شركة «Qist Bazaar» تجمع 3.2 مليون دولار لتعزيز خدمات BNPL في باكستان

كتب: مصطفى عيد

أعلنت شركة Qist Bazaar، وهي شركة التكنولوجيا المالية “اشتر الآن، ادفع لاحقًا” (BNPL) ومقرها كراتشي، باكستان، عن جمعها 3.2 مليون دولار في جولة تمويل من نوع Series A.

قادت الجولة شركة Indus Valley Capital، بمشاركة من Gobi Partners، استثمرت شركة Bank Alfalah بالفعل، حيث قادت جولة التمويل الأولية.

تنوي الشركة استخدام الأموال لتسريع نموها من خلال توسيع محفظة منتجاتها، وتعزيز بنيتها التحتية التكنولوجية، وتوسيع نطاق عملياتها في جميع أنحاء باكستان.

تأسست Qist Bazaar في عام 2021 وتحت قيادة الرئيس التنفيذي Arif Lakhani، تقدم منصة التكنولوجيا المالية “اشتر الآن، ادفع لاحقًا” (BNPL)، وهى شركة مرخصة من قبل SECP كمؤسسة مالية غير مصرفية (NBFi)، تقدم حلول تقسيط الدفع لجميع الباكستانيين. كما تتيح المنصة للعملاء شراء السلع الأساسية مع خطط دفع مرنة، مما يعزز الشمول المالي للمجتمعات غير المصرفية.

في ثلاث سنوات، قامت المنصة بتوزيع أكثر من 55,000 قرضًا قائمًا على المنتجات بقيمة 12 مليون دولار. والآن، تخطط Qist Bazaar لتسريع نموها من خلال توسيع محفظة منتجاتها، وتعزيز بنيتها التحتية التكنولوجية، وتوسيع نطاق عملياتها في جميع أنحاء باكستان.

تخطط الشركة لتأسيس وجود في إسلام آباد وسكر والفيصل آباد ومultan، وزيادة طاقتها في كراتشي ولاهور، بالإضافة إلى ذلك، يتم إدخال فئات منتجات جديدة، مثل مولدات الطاقة الشمسية للمنازل الصغيرة.

ولتوسيع نطاقها، أطلقت Qist Bazaar شبكة من التجار في فئات مختلفة، مما يمكن الآخرين من تسويق خطط الدفع الخاصة بها. كما بدأت الشركة جهودًا من نوع B2B2C، مع نجاحات مبكرة في تأمين شركاء رئيسيين في مجال النسيج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.