شركة «SETTLE» المصرية الناشئة للتكنولوجيا المالية تجمع 2 مليون دولار بقيادة «شروق بارتنرز»

كتب:مصطفى عيد

حصلت شركة SETTLE، وهي شركة ناشئة مصرية في مجال التكنولوجيا المالية، على تمويل بقيمة 2 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل أولية قبل الاستثمار، بهدف تسريع توسعها العالمي ومواصلة تطوير منصتها.

تأسست SETTLE في عام 2023 من قبل كامل سايور ومصطفى مبارك، وهي منصة مدفوعات B2B قائمة على الويب تهدف إلى تحديث العمليات المالية للشركات من خلال تبسيط عمليات الدفع وجمع بيانات التدفق النقدي في الوقت الفعلي والرؤى.

في مرحلة ما قبل الإطلاق حاليًا، قامت الشركة الناشئة بالفعل بتجهيز أكثر من 50 مليون جنيه مصري (1 مليون دولار أمريكي) من المعاملات خلال الاختبار في قطاعات مثل البناء والطاقة والمقاولات، وقد حصلت الآن على 2 مليون دولار أمريكي في تمويل أولي قبل الاستثمار لتسريع نموها.

وقادت الجولة شركة “شروق بارتنرز”، بدعم من “شركة السويدي القابضة” و”أكاسيا فينتشرز” و”بلاس في سي”، ستستخدم SETTLE التمويل الجديد لتسريع انتقالها إلى السوق العالمي ومواصلة تطوير منصتها، مع التركيز على تمكين المديرين الماليين وأصحاب الأعمال من اتخاذ قرارات واثقة بناءً على البيانات المالية في الوقت الفعلي.

وقال مصطفى مبارك: “نحن على دراية عميقة بالتحديات والإمكانات التي يمثلها سوق الخدمات المالية B2B في مصر، تستعد شركة SETTLE لتحسين هذا السوق من خلال أتمتة التدفقات المالية للشركات من جميع الأحجام، بدعم من المستثمرين الاستراتيجيين، نحن الآن في وضع يمكننا من التوسع بسرعة وكفاءة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.