شركة الخدمات المالية العربية «AFS» تتعاون مع بنك «Zand» لتعزيز الابتكار فى التكنولوجيا المالية بالإمارات

كتب:مصطفى عيد

وقّعت شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، الرائدة في مجال حلول الدفع الرقمي والتمكين المالي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اتفاقية استراتيجية مع بنك Zand، أول بنك رقمي مرخص بالكامل في الإمارات العربية المتحدة.

بطاقات

تهدف هذه الشراكة إلى تزويد الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية واللاعبين الجدد بخدمات المعالجة المتطورة التي تقدمها AFS، فضلاً عن رعاية BIN ومرافق مصرفية من بنك زاند، مما يمكنهم من إصدار بطاقات مسبقة الدفع وغيرها من الحلول المصرفية بسرعة وسهولة.

الشركات الناشئة

سيكون بإمكان الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية التي تبحث عن رعاية BIN الوصول إلى أحدث قدرات معالجة البطاقات من خلال AFS من خلال BIN الخاص بـ Zand مع AFS، مما يسهل الدخول السريع إلى السوق ويدعم التطور السريع للمنتجات المالية المبتكرة في المنطقة.

التحول الرقمي

وقال سامر سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة AFS: “تمثل شراكتنا مع زاند علامة فارقة في مهمتنا لتزويد الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية بالأدوات والبنية التحتية التي تحتاجها للابتكار والنمو. نحن ملتزمون برعاية نظام بيئي ديناميكي وفعال وقوي سيقود الموجة القادمة من التحول الرقمي في قطاع الخدمات المالية”.

الابتكار

وأضاف مايكل تشان، الرئيس التنفيذي لشركة زاند: “يتيح تعاوننا مع AFS للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية التركيز على ما يفعلونه بشكل أفضل – الابتكار والاستحواذ على العملاء.

من خلال توفير البنية التحتية اللازمة وإطار الامتثال، فإننا نخفض الحواجز أمام دخول اللاعبين الماليين الجدد، مما يدفع إلى ابتكار وشمولية أكبر في صناعة الخدمات المالية”.

تؤكد الشراكة التزام بنك زاند و AFS بتطوير الاقتصاد الرقمي وتعزز مكانة الشركة كمحرك رئيسي للابتكار في مجال الخدمات المالية في المنطقة.

من خلال توفير الوصول السلس إلى البنية التحتية الأساسية للدفع، تمكّن زاند و AFS الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية من تسريع نموها وتقديم حلول متطورة، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة الشمول المالي وتعزيز سوق أكثر تنافسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.