شركة «كرتي krti» تغلق جولة استثمارية «Pre seed» بقيمة 1.5 مليون دولار امريكي بقيادة «كور فيجن Core Vision»

الشركة تستعد لاطلاق تطبيقها الإلكتروني في الكويت والسعودية

كتب: محمد بدوي

قادت شركة «كور فيجن إنفستمنت Core Vision Investment» جولة استثمارية Pre seed بقيمة 1.5 مليون دولار لصالح شركة «krti» القابضه في «وادي السيليكون Silicon Valley» بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، في إطار برنامج الاستثمار في التقنية المالية بتنظيم من «The Financial Academy | الأكاديمية المالية».

وذكرت الشركة أن هذه الخطوة تأتي في إطار استعداد الشركة لإطلاق تطبيقها الإلكتروني في الكويت والمملكة العربية السعودية.

وتهدف «كرتي» إلى تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة في التقنية المالية تضيف قيمة للعملاء من خلال برنامج ولاءات فريد ومتميز وتتيح للمستخدمين أعلى استفادة ممكنة من كافة بطاقاتهم البنكية.

وصرح «عبد الرحمن الحمادي Abdulrahman Al-Hammadi» المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كرتي» قائلاً: إن إغلاق الجولة الاستثمارية يمثل خطوة محورية نحو تحقيق أهدافنا في تقديم حلول تكنولوجية رائدة في مجال التقنية المالية. نؤمن بأن تطبيق كرتي سيحدث نقلة نوعية في تجربة العملاء وسيمكنهم من تحقيق أقصى استفادة من بطاقاتهم المصرفية.

من جهته، علق الرئيس التنفيذي لشركة «كور فيجن » «فيصل عبد السلام Faisal Al-Abdulsalam» :استثمارنا في «كرتي» يعكس التزامنا بدعم الشركات الناشئة التي تقدم حلولاً تقنية مبتكرة تعزز من تجربة المستهلكين. نحن متحمسون لدعم كرتي في رحلتها نحو النمو وتوسيع نطاق خدماتها في المنطقة.

نبذة عن كرتي:

تعمل Krti، نعمل على تسهيل عملية التسوق وتعزيز المكافآت، وتوفر خدمات الدفع والتسوق. وتقدم حلول دفع سهلة بجانب خدمات إدارة التمويل الشخصي بهدف تعزيز تجربة كل من المتسوق والتاجر. وتعمل أيضا Krti بتقنيات مدعومة بالذكاء الاصطناعي على تعزيز التسوق الأكثر ذكاءً وثقة وتساعد تجار التجزئة على النمو والحفاظ على ولاء العملاء.

نبذة عن كور فيجن

وتعد Core Vision هي شركة استثمارية متخصصة في تحديد المؤسسين الذين لديهم القدرة على تحويل أفكارهم إلى واقع والاستثمار فيهم. مراحل الاستثمار: المراحل المبكرة إلى ما قبل/سلسلة A.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.