“رقميات” تقدم مجموعة حلول إلكترونية لتمكين التجار في مصر من تطوير أعمالهم

أعلنت عن إطلاق مبادرة "تاجر وزيادة" لدعم التجار في مصر

كتبت:ريهام علي

أكدت شركة “رقميات Raqamyat ” الشركة المتخصصة في تقديم الحلول المتكاملة للمدفوعات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية، أن استراتيجيتها الرئيسية ترتكز تمكين التجار في مصر بمختلف أحجامهم من تطوير أعمالهم وتعظيم أرباحهم بالإعتماد على التكنولوجيا الرقمية واستخدام المتاجر الإلكترونية في تحقيق النمو والتوسع.
باقات لتسريع النمو الإلكتروني
وقد صممت “رقميات Raqamyat ” مجموعة باقات لدعم مجتمع الأعمال المصري ودفع عجلة الاقتصادي المصري خاصة في ظل توجهات الحكومة المصرية تسريع عجلة النمو الإلكتروني للاقتصاديات الرقمية في مصر ودعم الشمول المالي ومشروعات التجارة.
وكانت شركة “رقميات Raqamyat قد أعلنت عن إطلاق أعمالها في السوق المصرية في يونيو من العام الماضي 2022، وقامت الشركة بإطلاق مبادرة (تاجر وزياده) والتي تتمثل في حزمة أعمال تجارية ذكية وربطها بإنجاز الأهداف المالية للعملاء من الشركات الصغيرةوالمتوسطة.
تنامي الطلب على التجارة الإلكترونية
من جانبه.. أكد الدكتور أحمد صابر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “رقميات” أن هناك تنامي ملحوظ في الطلب على التجارة الإلكترونية فى مصر، وأن السوق المحلية واعدة فيما يتعلق بفرص نمو التجارة الإلكترونية خاصة بعد أزمة كورونا وأزمة التضخم العالمى وزيادات أسعار الطاقة والشحن وتكلفة السلع.
ولفت صابر إلى أن أبرز التحديات التى لا تزال تواجه سوق التجارة الإليكترونية والمدفوعات الإلكترونية في مصر تتمثل في قلة الوعى بأهمية تطويع التقنية لنمو وتطوير الأعمال و تعظيم الأرباح فضلاً عن ضرورة الاهتمام بتدريب العاملين في هذا القطاع بالشكل المناسب خاصة أن هذا القطاع يوفر فرص عمل جادة، مشدداً على أهمية وجود التشريعات التي تنظم السوق داخلياً.
وتحتل مصر المرتبة الثانية من حيث حجم وقيمة التجارة الإلكترونية على مستوى دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث بلغ حجم التجارة الإلكترونية في مصر في عام 2021 حوالي 4.9 مليار دولار عقب أزمة فيروس كورونا حيث كان حجم تداول السلع إلكترونيًا يبلغ 3.6 مليار دولار قبل الجائحة.
شراكات رقميات
يشار إلى أن “رقميات” تقدم نموذجا مبتكرا من الشراكات الإستراتيجية الناجحة التي تخدم في النهاية السوق المصرية وينعكس علي مستوي الخدمات المقدم لمجتمع الأعمال، وذلك مع أكبر بوابات الدفع الإلكتروني في مصر (فوري / OPay / باي سكاي / كاشير / باي موب) بالإضافة إلى شراكتها مع أكبر شريك لوجستي وطني لخدمات الشحن المحلي شركة بوسطة.

روابط ذات صلة:
“رقميات” تطلق أعمالها بالسوق المصرية لدعم التجارة الالكترونية وتعظيم أرباح التجار
شركة “رقميات” تعقد مؤتمرا صحفيا للاعلان عن خططتها المستقبلية بعد غد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.