فتح باب التسجيل للمشاركة في قمة «قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستثمار الملائكي 2024» بالبحرين

المصدر:وكالات

أعلنت «تنمو»، أول شركة تعمل بمفهوم «الاستثمار الملائكي» في مملكة البحرين، فتح باب التسجيل في النسخة التاسعة من قمتها السنوية «قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستثمار الملائكي 2024»، وهي تجمع سنوي على مستوى الشرق الأوسط يهدف لاستكشاف الفرص الاستثمارية الواعدة في أسواق المنطقة، وتوفير منصة للقاء مباشر بين المستثمرين وأصحاب الشركات الناشئة معًا، ما يتيح لهم التواصل وتبادل الخبرات وبحث فرص التعاون والدخول في شراكات مثمرة.

وستنظم «تنمو» هذه القمة في نوفمبر القادم 2024 وضمن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، وذلك بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل «تمكين»، و«الجبر مينا»، ومن المرتقب أن تجمع القمة قرابة 300 مشارك من البحرين والمنطقة والعالم، وأكثر من 20 شركة ناشئة.

ودعت «تنمو» المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى الشركات الناشئة التقنية الراغبة في عرض أعمالها للحصول على فرص استثمارية، وكل المهتمين بالحضور من رواد الأعمال والمختصين والطلبة، إلى المشاركة، وذلك من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لشركة «تنمو».

وستتضمن القمة عرض مشاريع عدة شركات تقنية ناشئة أمام مجموعة من المستثمرين، إذ سيتم اختيار هذه الشركات من قبل لجنة تحكيم مختصة بعد عملية التسجيل وتقييم العروض المقدمة.

كما تتيح القمة للمشاركين إمكانية الاطلاع على أحدث المستجدات والابتكارات في القطاع التقني، إلى جانب كونها منصة مهمة للتواصل المباشر بين الحضور من مستثمرين ومهتمين لتبادل الخبرات في تطوير الشركات الناشئة واستكشاف فرص التعاون الممكنة ضمن منظومة ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يعزز من فرص النمو والتوسع في هذا المجال الواعد.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «تنمو» سهيل القصيبي: «يأتي تنظيم تنمو لهذا الحدث للسنة التاسعة على التوالي في إطار التزام الشركة بدعم بيئة ريادة الأعمال وتعزيز الابتكار في المنطقة وتطوير فرص استثمارية جديدة تساهم في نمو الشركات الناشئة، وبالتالي المساهمة في بناء منظومات اقتصادية مستدامة تلعب فيها الشركات الناشئة التقنية دورًا حيويًا في خلق استثمارات طويلة الأمد ضمن أي بيئة اقتصادية واعدة».

كما عبّر القصيبي عن سعادته بالنجاح والإقبال الواسع الذي تشهده القمة عامًا بعد عام، مشيرًا إلى تطلع «تنمو» لاستقطاب القمة القادمة لأكثر من 300 مشارك من مختلف بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ ستتاح لهم الفرصة لاستكشاف شراكات مستقبلية قادرة على تحفيز الابتكار والنمو في أعمالهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.