تعاون بين «Ooredoo» «مايكروسوفت» لتعزيز كفاءة الأعمال وتحسين تجربة العملاء

كتب:مصطفى عيد

أعلنت Ooredoo -قطر عن تعاونها مع مايكروسوفت لتقديم مجموعة من الأدوات المبتكرة بهدف تعزيز الإنتاجية وكفاءة الأعمال وتقديم قيمة استثنائية للموظفين والعملاء على حد سواء.

وذكرت Ooredoo في بيان أن الأدوات الجديدة المتطورة ستسهم في تبسيط سير العمليات وتمكين فرق العمل وتعزيز النمو في مجال التحول الرقمي، ودفع عجلة التحول ضمن الشركة، فضلا عن تعزيز الخدمات المقدمة إلى العملاء.

وأشارت إلى أنها تسعى للاستفادة من حلول تعزيز الإنتاجية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، مثل “Microsoft 365 Copilot”، ومنصة “Microsoft Power”، ما يساعد في تمكين الموظفين من التعاون بفعالية واتخاذ القرارات المدعومة بالبيانات بسرعة أكبر، إلى جانب إدارة المهام اليومية بسهولة.

كما يتيح هذا التعاون لـOoredoo إمكانية الاستفادة من الحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة عملاء ذكية وسريعة ومخصصة، بما يتماشى مع رؤيتها الرامية إلى تحقيق التميز في خدمة عملائها.

وقال الشيخ علي بن جبر بن محمد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ “Ooredoo قطر”: “تشكل شراكتنا مع مايكروسوفت علامة فارقة في مسيرة التحول الرقمي الخاصة بالشركة، ونسعى إلى دمج الحلول المبتكرة لتعزيز الإنتاجية، بهدف تعزيز الكفاءة التشغيلية لعملياتنا وتمكين فرق العمل من توفير قيمة استثنائية للعملاء، ما يبرهن على التزامنا بالابتكار والمرونة وتقديم الخدمات المتمحورة حول العملاء”.

من جانبها، قالت لانا خلف المدير العام لشركة مايكروسوفت قطر: “تلتزم مايكروسوفت بتقديم الحلول المبتكرة التي تساعد المؤسسات، مثل “Ooredoo”، على تعزيز إنتاجية القوى العاملة، حيث تسهم أدوات الذكاء الاصطناعي في تمكين الموظفين من العمل بسرعة وسهولة وإنجاز المزيد من المهام في وقت أقل”.

وأوضحت أن هذه الأدوات تساعد على تبسيط مسارات العمل وتوفير تحليلات قيمة وتعزيز مستويات التعاون بين الموظفين، ما يساعد على رفع مستويات الكفاءة والابتكار في أماكن العمل، مشيرة إلى أن الشراكة مع “أريد” تقدم مثالا واضحا على قدرة التكنولوجيا على إحداث نقلة نوعية في عمليات الشركات، والارتقاء بمستويات الإنتاجية والمرونة لدى فرق العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.