أسبوع بلوكشين من بينانس دبي 2024 ينطلق 30 أكتوبر الجاري

كتب: محمد بدوي

أعلنت شركة بينانس “Binance” ، المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتقنية بلوكشين والعملات المشفرة، والتي تدير أكبر منصة لتداول العملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول، عن مشاركة مزيد من المتحدثين في فعاليتها السنوية، ” أسبوع بلوكشين من بينانس دبي 2024″، الذي سيُعقد يومي 30 و31 أكتوبر 2024 في كوكا كولا أرينا.

وسيجمع هذا الحدث، الذي ينطلق هذا العام تحت شعار “الزخم”، أبرز الكفاءات في مجالات ويب 3، والبلوكشين، والعملات الرقمية، والتمويل اللامركزي لاستكشاف القوة التي تحدثها هذه التقنيات وكيف يمكن أن يسهم الزخم في رسم معالم المستقبل.

وبعد غياب عامين وتحديداً منذ عام 2022، يعود أسبوع بلوكشين من بينانس دبي 2024 ليعزز مكانة دبي كمركز عالمي متنامي للابتكار في مجال ويب 3. وستركز أجندة الأسبوع على مواضيع رئيسية مثل التكنولوجيا، والقوانين والتشريعات، والمجتمع، وتأثير البلوكشين المجتمعي. ويرحب الحدث بجميع المهنيين بغض النظر عن مستوى خبراتهم، ويفتح المجال لتبادل الأفكار، كما يسلط الضوء على إنجازات البلوكشين ويحدد مسارات نموه المستقبلي.

أسبوع بلوكشين يرحب بانضمام مجموعة جديدة من المتحدثين

تضم المجموعة الجديدة الثانية من المتحدثين الذين تم الكشف عن مشاركتهم، عبد الله الظاهري، الرئيس التنفيذي ومؤسس مركز البلوكشين في أبوظبي. ويقود الظاهري المبادرات الرامية إلى تعزيز البنية التحتية لمواجهة التهديدات السيبرانية.

وباعتباره متخصصاً في مجال الأمن السيبراني، يمتلك الظاهري خبرة واسعة، وله إسهامات بارزة في تسجيل براءات اختراع في مجال الرموز غير القابلة للاستبدال “NFT”، كما أنه يُعتبر من الشخصيات الرائدة في قطاع البلوكتشين بالمنطقة.

وفي إطار تعزيز الروابط بين الويب 2 والويب 3، يُرحّب أسبوع بلوكشين من بينانس دبي 2024 بالسيد فادي غندور، رئيس مجلس إدارة ومضة كابيتال.

وتولى غندور منصب المدير التنفيذي لشركة أرامكس لمدة ثلاثين عاماً، حيث أسهم بشكل كبير في تحويل الشركة إلى مزود رائد للخدمات اللوجستية في الأسواق الناشئة. يتمتع غندور بخبرة واسعة بمجال ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما سيشهد المؤتمر السنوي مشاركة كل من بروس بون، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “أوشن بروتوكول” (Ocean Protocol)؛ كيني لي، المؤسس المشارك لشركة “مانتا نتورك” (Manta Network)؛ رينيه رينسبرغ، المؤسس المشارك لشركة “سيلو” (Celo)؛ جوناثان إسحاق، كبير مسؤولي التسويق في شركة “كوين ماركت كاب” (CoinMarketCap)؛ سيرج كوزمين، رئيس الخدمات المالية في جوجل؛ جاي يونغ، مؤسس شركة “إيثينا”(Ethena)؛ وجون باتريك مولين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “مانترا” (MANTRA).

ومن أبرز المتحدثين الرئيسيين الذين تم الإعلان عن مشاركتهم سعادة خلفان بلهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل؛ مايكل بوهانا، نائب الرئيس ورئيس قسم الفن الرقمي في دار سوذبيز للمزادات؛ أديب أحمد، المدير التنفيذي لمجموعة لولو المالية القابضة؛ كيندريك نجوين، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ريبابليك؛ وأليكس سفانيفيك، الرئيس التنفيذي لشركة نانسن.

ويشارك في أسبوع بلوكشين من بينانس جيريمي ألاير، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سيركل العالمية. يقود جيريمي جهود تطوير الاستراتيجية والرؤية وتنفيذ الأعمال في سيركل. وبخبرة تزيد عن عشرين عاماً في بناء وقيادة منصات البرمجيات العالمية، اكتسب جيريمي شهرة واسعة كخبير بارز في قطاع الويب 3.

وسيستعرض جيريمي، أمام المشاركين في أسبوع بلوكشين من بينانس، رؤيته حول مستقبل العملات الرقمية، بما في ذلك دورها في حياتنا اليومية وتوفير الخدمات المالية العالمية للجميع.

وفي معرض تعليقه على المشاركة، قال جيريمي ألاير: “يسعدني جداً أن أشارك في أسبوع بلوكشين من بينانس. وتشهد صناعة البلوكشين تطورات ملحوظة، ودبي هي الوجهة المثالية لاستكشاف مستقبل التقنيات اللامركزية.”

سيشهد أسبوع بلوكشين من بينانس لهذا العام مشاركة معظم أعضاء الإدارة العليا في شركة بينانس، حيث سيناقشون في المؤتمر التزامهم بتطوير هذا القطاع الحيوي وما هي التوجهات المستقبلية التي ستؤثر عليه. وتضم قائمة المتحدثين من بينانس: “هي يي”( He Yi) الشريك المؤسس لبينانس ؛ ريتشارد تنغ، الرئيس التنفيذي لشركة بينانس؛ راشيل كونلان، كبير مسؤولي التسويق؛ نوح بيرلمان، كبير مسؤولي الامتثال؛ روهيت واد، كبير مسؤولي التقنية ؛ وفيشال ساشيندرا، رئيس الأسواق الإقليمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.