شركة «Gupshup» تطلق خدماتها في السعودية لتعزيز حلول الذكاء الاصطناعي التحاوري

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة Gupshup، العاملة في مجال حلول الذكاء الاصطناعي التحاوري، عن توسعها في المملكة العربية السعودية، مما يمثل علامة فارقة في مسيرة نمو الشركة على المستوى الدولي. يأتي ذلك من خلال شركة Gupshup Technology Gulf Limited – الذراع المحلي لشركة Gupshup الرائدة في مجال المراسلات التجارية، ستتمكن الشركة الآن من تقديم مجموعة واسعة من حلول المحادثات للشركات في المملكة العربية السعودية.

تعزز هذه الخطوة الاستراتيجية التزام Gupshup بمنطقة الشرق الأوسط، وتتماشى مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 للتحول الرقمي.

توفر الشركة ومن خلال هذا التوسع منصتها السحابية الحوارية Conversation Cloud للشركات في السعودية، مما يتيح للشركات المملكة فرصة إحداث نقلة نوعية في تفاعل العملاء من خلال تجارب حوارية متقدمة.

وبفضل هذا الحل المبتكر، أصبح بإمكان الشركات السعودية الآن وبكل سلاسة تحقيق التالي:

• رقمنة التجارب الخاصة بتفاعل العملاء باستخدام أنظمة معززة بتقنية الذكاء الاصطناعي لتسهيل إجراء المحادثات الذكية والفورية.

• أتمتة عمليات تفاعل العملاء من خلال إطلاق حملات محادثة موجهة.

• تحفيز نمو المبيعات باستخدام تقنيات التجارة القائمة على المحادثة الذكية واستراتيجيات المبيعات الاستشارية، وذلك من خلال منصة موحدة.

ولدعم احتياجات الشركات السعودية بشكل أكبر، تقدم Gupshup منتج الذكاء الاصطناعي التوليدي ACE LLM، والذي يتيح تطوير روبوتات دردشة ذكية للغاية باللغة العربية. يساعد هذا الحل المدعوم بالذكاء الاصطناعي العلامات التجارية على تقديم تجربة محادثة متفوقة مع تفاعلات عملاء مخصصة وتراعي الثقافة المحلية.

بهذه المناسبة، قال بيرود شيث، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Gupshup، “تعد المملكة العربية السعودية سوق أساسي في استراتيجيتنا للتوسع العالمي. نحن نشهد ارتفاعاً ملحوظاً في تبني الرسائل النصية للأعمال في جميع أنحاء المملكة، مدفوعاً بقاعدة مستهلكين متطورة رقمياً تفضل بشكل متزايد المحادثات التفاعلية مع العلامات التجارية. إن التزامنا يتجاوز مجرد توفير التقنية،.

فنحن نهدف إلى أن نكون شريكاً استراتيجياً في رحلة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، ومساعدة الشركات على تسخير قوة المحادثات التفاعلية لدفع عجلة النمو ورضا العملاء”.

يأتي هذا التوجه إلى المملكة العربية السعودية في أعقاب النجاح الملحوظ الذي حققته شركة Gupshup في سوق الإمارات العربية المتحدة على مدار العامين الماضيين.

حيث أصبحت منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ثالث أكبر سوق للشركة على مستوى العالم.

وقد رسخت Gupshup بالفعل وجوداً قوياً في دبي، وحازت على ثقة العلامات التجارية الإقليمية الرائدة بما في ذلك بنك أبوظبي التجاري، إعمار، طلبات، بيوت، لولو للصرافة، ساكو، سمسا، عجلان وإخوانه، السيف غاليري، دخون، مجموعة أباريل، شرف دي جي، بترومين، وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.