«سامسونج» تُطلق خاتم «Galaxy Ring» الذكي في الإمارات

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق خاتم Galaxy Ring في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتوّسع بذلك منتجاتها من الأجهزة القابلة للارتداء في السوق.

ويجمع هذا الخاتم الذكي المبتكر بين قدرات تتبع المؤشرات الصحية المتطورة والمدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، مما يضع معياراً جديداً لأجهزة تتبع الصحة الشخصية بشكل أنيق وحجم صغير.

يتتبع خاتم Galaxy Ring المؤشرات الصحية الشاملة على مدار الساعة مع تركيز أساسي على تحليل مؤشرات النوم. وبفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، يوفّر الخاتم بيانات تفصيلية حول أنماط النوم تشمل مقاييس جديدة مثل الحركة أثناء النوم وتقلب معدل ضربات القلب.

كما يوفر معدّل Energy Score للمستخدمين مؤشراً صحياً يومياً يجمع البيانات حول نوعية النوم والنشاط والعلامات الحيوية لتوفير رؤية شاملة للصحة واللياقة العامة.

وقال فادي أبو شمط، رئيس مجموعة الهواتف المحمولة في شركة سامسونج جلف للإلكترونيات: “يُطلق خاتم Galaxy Ring آفاقاً جديدة في إدارة الصحة الشخصية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعكس التزامنا بالابتكار الذي يعزز الحياة اليومية، ويقدم حلاً أنيقاً يمكّن المستخدمين من الارتقاء بصحتهم ورفاهيتهم. وبما أن عملاء دولة الإمارات يمنحون الأولوية لصحتهم وعافيتهم، فنحن على ثقة من أن Galaxy Ring سيلقى صدى قوياً، حيث يوفر لهم الأدوات والرؤى اللازمة لعيش حياة أكثر صحية”.

وتُعدّ تقنية Galaxy AI جوهر المزايا المبتكرة في خاتم Galaxy Ring، حيث تعمل على تحويل كيفية تفاعل المستخدمين مع بياناتهم الصحية. وتوفر تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة هذه رؤى وتوصيات مخصصة بناءً على أنماط وسلوكيات مرتديها الفريدة.

كما تحلل التقنية البيانات الشاملة التي تُجمع بواسطة مستشعرات في الخاتم وتقدم نصائح صحية مخصصة واقتراحات صحية استباقية.

ويمكنها تحديد جودة النوم ومستويات التوتر والنشاط البدني، مما يساعد المستخدمين على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن نمط حياتهم.

صُمم Galaxy Ring لتوفير الراحة والمتانة ويتميز بطبقة من التيتانيوم من الدرجة 5 مع مقاومة للماء حتى عمق 10 أمتار. ويستمر عمر البطارية حتى سبعة أيام، مما يضمن تتبع الصحة دون انقطاع.

صمم خاتم Galaxy Ring للعمل بتناغم مع أجهزة سامسونج الأخرى، مما يعزز تجربة المستخدم بشكل عام.

ويتم دمج جميع البيانات والرؤى التي يجمعها الخاتم بسلاسة في تطبيق Samsung Health، مما يوفر منصة مركزية لإدارة الصحة واللياقة.

عند إقرانه بساعة Galaxy Watch، توفر البيانات المجمّعة من كلا الجهازين تحليلاً صحياً أكثر شمولاً ودقة. ويجسد هذا التآزر بين الأجهزة التزام سامسونج بإنشاء منظومة شاملة متصلة وذكية للأجهزة.

يتوفر الخاتم باللون التيتانيوم الأسود والتيتانيوم الفضي والتيتانيوم الذهبي مع تسعة خيارات للحجم، من الحجم 5 إلى الحجم 13، ويلبي التفضيلات الشخصية للمستخدمين مع توفير تجربة صحية أكثر تخصيصاً وإمكانات قوية مدمجة في جهاز صغير وخفيف الوزن.

يتوفر خاتم Galaxy Ring في متاجر التجزئة وعلى الإنترنت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ابتداءً من 1,499 درهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.