«رونالدو» يستثمر في شركة المكملات الغذائية «Bioniq»

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة بايونيك – Bioniq، التي تأسست في عام 2019 وتشتهر بتوفير المكملات الغذائية المخصصة بناءً على بيانات المؤشرات الحيوية للدم، أن أسطورة كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو قد استثمر في الشركة، مما رفع إجمالي قيمة الشركة إلى 82 مليون دولار.

وباعتباره عضواً في Bioniq منذ عام 2022 ومستخدماً منتظماً لمكملاتها الغذائية المخصصة منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، فإن حصة رونالدو في الشركة لا تؤكد فقط على التزامه بتحسين الصحة والأداء، سواء داخل الملاعب أو خارجه، ولكنها تواصل تسليط الضوء على الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية كمجموعة منتجات رئيسية للرياضيين والمستهلكين.

سيشارك رونالدو أيضاً في الابتكارات المستقبلية للعلامة التجارية والمنتجات للشركة.

تُباع منتجات Bioniq في أكثر من 70 دولة ومع نمو إجمالي قاعدة مستخدميها بأكثر من 5 أضعاف في عام 2024، فإن نهج الشركة المتطور مدعوم بمجموعة من العلماء الرائدين عالمياً وخوارزمية في طور الحصول على براءة اختراع.

وتجمع الشركة بين التحليل المتقدم للمؤشرات الحيوية للدم والبيانات الصحية التي يتم تقديمها ذاتياً، وتنتج مكملات غذائية مخصصة بنسبة %100 مصممة لتلبية الاحتياجات الصحية الفردية، مما يُحدث نقلة نوعية في طريقة تعامل الناس مع إدارة الصحة الشخصية.

تعمل منصة الشركة على إنشاء تركيبة واحدة مخصصة لكل مستخدم، يتم تناولها يومياً لتلبية متطلبات التغذية الأساسية للجسم ومصممة لتحسين مستويات العناصر الغذائية مع مرور الوقت.

قال كريستيانو رونالدو “إن دعم Bioniq يتجاوز كونه مجرد فرصة استثمارية، إنه يتعلق بالتوافق مع رؤية مشتركة للصحة والأداء وإطالة العمر. أنا شخصياً أستخدم منتجاتهم منذ ثلاث سنوات تقريباً.

من خلال نهجهم الصحي المخصص، أعتقد أن بايونيك لديها القدرة على تغيير طريقة العناية بأجسامنا ومساعدة الناس على الوصول إلى قمة أدائهم والحفاظ عليه لفترة أطول”.

يمثل استثمار رونالدو لحظة مهمة لـ Bioniq، في الوقت الذي تعمل فيه الشركة على تسريع التوسع العالمي مع التركيز بشكل خاص على الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط، مما يدفع الابتكار في سوق العافية المزدهر، حيث تساهم الولايات المتحدة الآن بأكثر من %60 من إجمالي المبيعات العالمية. تجلب مشاركته الاستراتيجية في تطوير المنتجات، والتي تشكلت من خلال احتياجاته الفريدة في الأداء وخبرته المباشرة خلال مراحل مختلفة من حياته المهنية، رؤى متعمقة و قيّمة لشركة بايونيك.

وباعتباره رائد رياضياً في جميع الفئات العمرية، فإن مساهمات رونالدو ستكون مفيدة لنهج الشركة في الحلول الصحية الشخصية. سيؤدي دعمه إلى تعزيز مهمة الشركة في تقديم مكملات غذائية مخصصة للملايين، وتمكينهم من تحقيق نتائج صحية مثالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.