24 تريليون دولار قيمة ترميز الأصول بتقنية البلوك تشين بحلول 2027

قال إروين دوكتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة “رمزك” الإماراتية إن قيمة قطاع ترميز الأصول بتقنية البلوك تشين حول العالم قد يصل إلى 24 تريليون دولار مع حلول عام 2027. 

وأضاف إنه على الرغم من أهمية الابتكارات عبر تقنية البلوك تشين إلا أن نسبة تزيد على 90% من الجمهور ما زالت تخشى تبني تقنية البلوك تشين الجديدة والإمكانيات والفرص التي تتيحها، مؤكداً أن الوصول إلى الاعتماد واسع النطاق سيسهل فهم هذه التقنيات بالإضافة إلى توفير مستوى الأمان المطلوب.

وأشار إلى أن دولة الإمارات تصنف ضمن أول 5 دول في مستوى العالم في اعتماد تقنية الـ “بلوك تشين”، موضحا أن مفهوم ترميز الأصول الرقمية بات أساساً في خارطة طريق التكنولوجيا في دولة الإمارات، ابتكرت مجموعة رمزك، منصة زنيك بلوك تشين التي تهدف إلى تطبيق نظاماً بيئياً آمناً ولا مركزياً وشفافاً لعملائها لإدارة أصولهم الرقمية.

 

وأشار إلى أن «زنيك» تساهم بربط عالم الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) لتوفير حلول سهول لعملائها بالتجارة المتصلة بالإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. ولفت إلى أن الشركة طورت مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة التي من شأنها إحداث ثورة في منظومة تقنية البلوك تشين ومنها تطبيق زنيك، بطاقة خصم زينك، عملة زنيك الرقمية، هوية زنيك الرقمية، زنيك هاب، زينك سمارت تشين، وميزة المراسلة على تطبيق زنيك.

اقرأ أيضا..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.