الرئيس التنفيذي لـ تالي للمدفوعات :تسوية لحظية للمعاملات من خلال المنصة 

لمساعدة التجار للحصول على مستحقاتهم

كتبت:ريهام علي

صرح مجدي حسن المدير التنفيذي لشركة ومنصة “تالي” للمدفوعات الرقمية بأن المنصة تستهدف التركيز على قطاع التجار والشركات الكبرى من  خلال  تقديم حلول  تكنولوجية مبتكرة وغير تقليدية لهم، وتحقق الاستدامة وأعلى عائد في السوق،تماشيا مع توجهات البنك المركزي المصري لدعم التحول الرقمي والشمول المالي ورؤية مصر 2030.

حلول الدفع الرقمية

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمناسبة اطلاق المنصة أنه من المعروف عزوف التجار عن استخدام وتقبل حلول الدفع الرقمية وذلك بسبب عدم وجود قيمه مضافة لهم.

وأضاف حسن أنه من خلال “تالي” يستطيع التجار متابعة عملياته بشكل لحظي ليس فقط في نقاط البيع ولكن يستطيع أيضا عمل تسويات لحظية مما يساعده على اتخاذ قرارته.

التسوية اللحظية

وأوضح تساعد “تالي” التجار على التوسع  وبالتالي زيادة ارباحهم من خلال امكانية التسوية اللحظية لمعاملاتهم والتي تمكن التاجر من الحصول على مستحقاته واعادة ضخها مرة اخري والاستفادة منها.

ولفت حسن إلى أنه من خلال المنصة يمكن للتاجر الحصول على تسهيلات سواء من البنوك او من شركات التمويل، كما يمكن من خلال “تالي”اصدار بطاقات افتراضية تمكن التجار من اجراء عمليات معينة في توقيتات محددة مشيرا الى أن السوق تلمصري واعد وزاخر بالفرص الاستثمارية خاصة مع التطور الكبير التى تشهده التجارة الالكترونية ورغبة العديد من المستهلكين في الشراء عن طريق الأون لاين وذلك لانخفاض التكلفة وسهولته،لافتا إلى أن نحو 80 مليون شخص في مصر يستخدمون الانترنت ونحو 90% منهم يستخدمونه عن طريق الهاتف المحمول.

حلول مبتكرة للشركات الكبرى

وأضاف أن “تالي” تركز أيضا على تقديم حلول مبتكرة لقطاع الشركات الكبرى والتي تعتمد بشكل كبير. على الطرق التقليدية في الدفع “الشيكات”والتى تتميز بارتفاع تكلفتها لافتا إلى أن مصر لا ينقصها الابتكار ولا الشركات المتعاملة ولكن ينقصها بنية تحتية قوية للمدفوعات الالكترونية.، ونوه بأن الشركات من خلال البوابة تستطيع متابعة حسابتها ومتحصلاتها لحظيا .

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.