اطلاق تطبيق «FRiENDi Pay» لتوفير خدمات المحفظة الرقمية للهواتف المتحركة في السعودية

نقلة مبتكرة لخدمات الدفع التقليدية مع حل فوري ومتاح بسهولة في مجال التقنيات المالية

كتب:محمد بدوي

أعلنت “بيوند ون”، مزود الخدمات الرقمية وشركة الاستثمار والتشغيل في قطاع التكنولوجيا والإعلام والاتصالات، عن إطلاق تطبيق FRiENDi Pay، وهو عبارة عن خدمة محفظة رقمية للهاتف المتحرك من شأنها تبسيط التحويلات المالية، وخفض التكاليف، وزيادة الكفاءة لمشتركي “فرندي موبايل” في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر التحويلات المالية عنصراً مهماً في العمليات المصرفية بالمملكة العربية السعودية، لا سيما وأن عدداً كبيراً من المغتربين الذين يشكّلون 40% (13.4 مليون) من التركيبة السكانية يقومون بإرسال الأموال إلى بلدانهم كل شهر. ويقدّم تطبيق FRiENDi Pay مستوى جديد من السهولة والشفافية وراحة البال للعملاء.

وتتيح الخدمة إمكانات الوصول إلى الخدمات المصرفية، وتعـزّز مفهوم الشمولية المالية لشريحة سكانية لم تكن تحظى دائماً بخيارات مناسبة. ومن خلال التحويلات المالية الدولية السهلة والفورية إلى بلدان تشمل بنغلاديش، والهند، وباكستان، والفلبين، من بين دول أخرى، يوفر FRiENDi Pay خيارات التحويلات النقدية إلى الحساب (CTA)، ومن حساب إلى آخر (A2A)، وتحويلات المحفظة المالية.

ويعد تقديم خدمات التقنيات المالية لمنصة “بيوند ون” الرقمية لشركة “فرندي موبايل” جزءاً من مهمة المجموعة الأوسع لتحسين وتبسيط تجارب عملائها أينما كانوا. وهناك خدمات رقمية إضافية قـيد التطوير لجميع علاماتها التجارية، كلها تركّز على سد الفجوات وبناء المجتمعات بطرق تتحدى بالفعل الوضع الراهن للصناعة.

ويقول ماركوس تاغـر، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بيوند ون”: “تضع بيوند ون عملاءنا في الطليعة فيما يتعلق بأكبر عدد ممكن من قراراتها، ونقوم بذلك من خلال المساعدة في بناء وإعادة تشكيل أنظمتهم الرقمية لتكون أكثر اتصالاً وشمولية وإلهاماً، وبالطبع أكثر سهولة بقدر الإمكان. ويعد تطبيق FRiENDi Pay مثالاً ممتازاً، ويسعدنا أن نتمكن من تقديمه لعملائنا في المملكة. إنها أيضاً مجرد بداية لحزمة من الابتكارات التي ستجلبها بيوند ون إلى علاماتنا التجارية فرندي موبايل وفيرجن موبايل، في الشرق الأوسط وأميركا اللاتينية وخارجهما”.

ويقول عـديل نيازي، المدير التنفيذي للتقنيات المالية للمجموعة في “بيوند ون”: “إن الإطلاق الناجح لخدمة FRiENDi Pay يُشكّل لحظة فارقة بالنسبة لنا، كما أن أكثر من 875,000 عملية تنزيل للتطبيق بالفعل، تشير إلى الحاجة الحقيقية لخدمات مالية سريعة وسهلة الاستخدام مع مزايا فورية. ولا يقتصر ذلك فقط على جعل الأمر بسيطاً ومريحاً ومتاحاً بقدر الإمكان لبدء عمليات الدفع، بل أن FRiENDi Pay يضيف أيضاً قيمة فورية من خلال الإعفاء من رسوم التحويل للمعاملة الأولى”.

تطبيق FRiENDi Pay مصرّح من البنك المركزي السعودي، ويعمل بموجب ترخيص وكيل مصرفي معتمد بالتنسيق والتعاون مع البنك السعودي للاستثمار.

إقرأ أيضا:

منصة «كاشيو» تتعاون مع بنك «المشرق» لإطلاق حلول مالية رائدة للتمويل الاستهلاكي في الإمارات

20 شركة مصرية تشارك في مؤتمر «LEAP2024» بالسعودية مارس المقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.