مجموعة «دوبيزل» تستحوذ على «درايف أرايبا»

لتعزيز ريادتها في قطاع السيارات

كتب:مصطفى عيد

عززت مجموعة دوبيزل، منصة الإعلانات المبوبة الرائدة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، ريادتها في قطاع السيارات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال الاستحواذ على شركة درايف أرابيا.

حلول شاملة

تجسد هذه الخطوة الاستراتيجية التزام مجموعة دوبيزل بتوسيع خيارات السيارات الجديدة التي تقدمها وتوفير حلول شاملة لقاعدة مستخدميها.

قطاع السيارات

تحظى درايف رابيا بحضور قوي لأكثر من عقدين كعلامة تجارية بارزة في المنطقة، خاصة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وستجلب إلى مجموعة دوبيزل خبرة واسعة ومتابعة متفانية من العملاء في قطاع السيارات.

منتجات جديدة

وتهدف مجموعة دوبيزل من خلال هذا الاستحواذ إلى تعزيز عروضها الإعلانية في مجال السيارات، وإطلاق منتجات جديدة، وتوسيع نطاق وصولها لتقديم خدمة أفضل لعملائها.

وفي معرض تعليقه على هذا الاستحواذ، قال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوبيزل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا الترحيب بدرايف أرابيا في مجموعة دوبيزل.

موقع ريادى

وأضاف يتماشى هذا الاستحواذ مع رؤيتنا الاستراتيجية لتوفير تجربة لا مثيل لها لمستخدمينا في مجال السيارات. ستساهم قوة علامة درايف أرابيا ومدى وصولها في تعزيز محفظتنا الحالية وتمكيننا من تقديم قيمة أكبر لعملائنا مع تعزيز موقعنا الريادي في مجال السيارات.”

وأضاف خان: “هذه مجرد البداية، ونحن نراقب باهتمام أي فرص أخرى للاستحواذ والاندماج تساعدنا على توسيع عروضنا في القطاعات التي نعمل بها.

أسعار السيارات

وتابع تشمل خططنا المباشرة لدرايف أرابيا استثمارًا كبيرًا في المنصة لتعزيز قيمتها الأساسية كمصدر موثوق لأسعار السيارات ومواصفاتها وغيرها من التفاصيل المهمة، مما يساعدنا على أن نصبح المنصة المفضلة لإطلاق السيارات الجديدة في المنطقة”.

اقرا ايضا:

دراسة تؤكد على ضرورة إستخدام الذكاء الاصطناعي في حماية نظم المدفوعات الإلكترونية

دفترة المصرية للتكنولوجيا المالية تستهدف التوسع في 5 أسواق خليجية

«دوبيزل» تشارك بحملة لمكافحة الاحتيال الإلكتروني في الإمارات

«بيوت ودوبيزل»، و«بروبرتي فايندر» يوقعان مذكرة تفاهم لرفع كفاءة وتنظيم القطاع العقاري في أبوظبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.