«دوبيزل» تشارك بحملة لمكافحة الاحتيال الإلكتروني في الإمارات

حيدر علي خان:
– ما تقوم به “دوبيزل” يتناغم مع قوانين حماية المستهلك في الدولة
– حملة “مسؤوليتنا حماية” تساهم في الارتقاء ببيئة الاقتصاد وجعلها أكثر أمانًا

معتز عبندة:
– المعاملات عبر الإنترنت تحولت إلى جزء أساسي في حياتنا
– أدوات “دوبيزل” تعمل بكفاءة لفحص الإعلانات واكتشاف عمليات الاحتيال المحتملة

كتب:محمد بدوي

شاركت “دوبيزل” -المنصة الرقمية في الإمارات والشرق الأوسط- في حملة أطلقتها جمعية الإمارات لحماية المستهلك في جدارية توعوية على شارع الاتحاد بين إمارتي دبي والشارقة، تحت شعار “مسؤوليتنا حماية”.

حقوق المستهلك

سعت من خلالها للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة، لتوعيتهم بحقوق المستهلك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ومكافحة الغش التجاري والتقليد على اختلاف أساليبه وأنواعه.

جينيس العالمية

وسجل ملصق الحملة إنجازًا جديدًا يضاف إلى سجل الدولة الباهر في موسوعة “جينيس” العالمية.
وأقامت “جمعية الإمارات لحماية المستهلك” مؤخرًا، احتفالية وجلسة حوارية في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بحضور الشيخ حميد بن خالد القاسمي ومحمد خليفة المهيري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لحماية المستهلك، وأعضاء مجلس إدارتها، بحضور معتز عبندة، رئيس قسم المبيعات في “دوبيزل”، وآخرون من الشخصيات وممثلو الشركات المشاركة ووسائل الإعلام، بمناسبة تسجيل رقم قياسي عالمي في موسوعة “غينيس”.

الانترنت
من جهته، قال معتز عبندة في عصر تحولت فيه المعاملات عبر الإنترنت إلى جزء أساسي في حياتنا، فقد أصبح من الضروري التعامل مع التحديات التي ترافقها، وخاصة تلك المتعلقة بعمليات الاحتيال المحتملة، حيث أننا في دوبيزل نتخذ إجراءات حاسمة لحماية عملائنا وضمان الثقة في منصتنا”.

دوبيزل
وأشار عبندة، إلى أن الطرق التي تتبعها “دوبيزل” في مراقبة المحتوى عن كثب، عبر فرق متخصصة تعمل بكل كفاءة على فحص الإعلانات واكتشاف عمليات الاحتيال المحتملة، ما يساعد على إزالة أي منشورات احتيالية بسرعة وضمان حماية العملاء.

البيئة الاقتصادية
بدوره، عبر حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لـ”دوبيزل” ورئيس مجموعة دوبيزل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن اعتزازه بالحملة التوعوية “مسؤوليتنا حماية” التي تساهم في الارتقاء ببيئتنا الاقتصادية وجعلها أكثر أمانًا وشفافية.

تسويق الكتروني
وأشار خان، إلى أن دعم “دوبيزل” لهذه الحملة يأتي في إطار جهودها المتواصلة لتقديم تجربة تسوق إلكتروني آمنة وموثوقة، وحماية المستهلك من التعرض لعمليات الاحتيال، مؤكدًا بأن ما تقوم به “دوبيزل” يتناغم مع قوانين حماية المستهلك المعمول بها في دولة الإمارات.
الروابط:

«دوبيزل» يطلق تسهيلات جديدة متكاملة لفحص وتأمين وتمويل السيارات بالإمارات

«دوبيزل مصر» تطلق عملياتها في مصر رسميا 

منصة «دوبيزل» تطلق خاصية توثيق الحسابات لتسهيل التسوق عبر الإنترنت وتجنب الاحتيال  

مجموعة «إي إم بي جي» تغير علامتها التجارية إلى «دوبيزل جروب»

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.