منصة «دوبيزل» تطلق خاصية توثيق الحسابات لتسهيل التسوق عبر الإنترنت وتجنب الاحتيال  

أعلنت دوبيزل (Dubizzle)، منصة الإعلانات المبوبة، عن إطلاق ميزة «موثوق»، التي توفر أدوات «توثيق الحساب» المتطورة و«التقييمات والمراجعات» من أجل تسهيل عمليات التسوق عبر الإنترنت، وتجنب آثار جانبية تكمن بالمجمل في زيادة مخاطر عمليات النصب أو الاحتيال.

عمليات الاحتيال
 وتسهل الميزات الجديدة على كل المستخدمين تحديد المشترين والبائعين الحقيقيين والجديرين بالثقة على الموقع، مما يساعد المشترين المحتملين على الابتعاد عن عمليات الاحتيال، وتفادي المواقف غير المستحبة.
تجربة العملاء
وقالت سحر خان، رئيس قسم التسويق في «دوبيزل»: منذ إنشائها في 2005، تعمل دوبيزل على تحسين تجربة عملائها على المنصة،ومواجهة المحتالين والتصدي لهم.
إتمام الصفقات
وأضافت نعلم أنهم أصبحوا أيضاً أكثر تقدماً وتعقيداً في هجماتهم بمرور السنين لمعالجة هذه المسألة ولحل المشكلة بشكل قطعي، أطلقت دوبيزل الآن (موثوق)، والتي لا تساعد المشترين والبائعين على التفاعل بعضهم مع بعض بأمان فحسب، بل تساعدهم أيضاً على إتمام صفقاتهم بشكل أسرع من ذي قبل، مع حماية أمان مستخدمينا».
التحقق
وتابعت  ويمكن لأي مستخدم مسجل التقدم للحصول على حساب تم التحقق منه عبر تحميل المستندات المطلوبة وصورة ملف تعريف وفيديو سيلفي مدته 5 ثوانٍ للمصادقة.

 

 

الروابط:

Floranow الإماراتية تستحوذ على منصة بيع الأزهار السعودية Bloomax

إطلاق منصة «سهم» لدعم المستثمرين وتحسين قراراتهم الإستثمارية في سوق الأسهم السعودية

منصة «جي إي هيلث كير» للتكنولوجيا الطبية تطلق حلول رعاية صحية متطورة في مصر

منصة “نون” تطلق مهرجان العروض الكبرى في مصر بخصومات 75% لمدة 3 أيام   

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.