«دوبيزل» يطلق تسهيلات جديدة متكاملة لفحص وتأمين وتمويل السيارات بالإمارات

ابتكار حلول ميسرة تسهل عملية شراء السيارات بأكملها

كتب: محمد بدوي

أطلق دوبيزل الموقع الإلكتروني الرائد في مجال التجارة والخدمات حديثًا خدمات القيمة المضافة (VAS)، لتمكين المستخدمين من إجراءات فحص شامل، وتأمين وتمويل السيارات بسهولة وأمان عبر قنوات البيع من دوبيزل للسيارات.

وذكرت الموقع في بيان له إن هذه الخطوة تأتي وسط مساع مستمرة لتقديم أفضل الحلول لتسهيل عملية البحث على المستخدمين،

وتمثل خدمات القيمة المضافة التي قدمها دوبيزل قفزة نوعية في تسهيل تجربة مالكي السيارات والمهتمين بشراء السيارات على حد سواء.

وقال موقع “دوبيزل”، إن مجموعة الخدمات الشاملة هذه صممت بعناية لتلبية احتياجات مالكي السيارات وتوفير بيئة متكاملة يمكن من خلالها إدارة كافة جوانب الامتلاك من التأمين والتمويل والفحص بكل يسر وسلاسة.

خدمة VAS

وأضا ف: “لم يعد من الضروري التوجه إلى العديد من الجهات لإجراء فحص السيارة.. مع خدمة (VAS) من دوبيزل للسيارات، يمكن للمستخدمين تحديد مواعيد لفحص سياراتهم بسهولة، مما يضمن التزام المركبات بالمعايير القانونية المطلوبة. بالإضافة إلى الوصول إلى شركات تأمين موثوقة تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لتغطية احتياجات مالكي السيارات”.

وأفادت دوبيزل: “مع تسهيل عمليات التمويل، أصبحت إمكانية الحصول على التمويل لشراء السيارة أمرًا أكثر يسرًا. يمكن للمستخدمين استكشاف خيارات التمويل المختلفة واختيار الحل المناسب لهم”.

بدوره قال حيدر علي خان، المدير التنفيذي لـ “بيوت ودوبيزل” ورئيس مجموعة “دوبيزل” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “باعتبارها الشركة الرائدة في مجال السيارات المستعملة، تلتزم دوبيزل بابتكار حلول ميسرة تسهل عملية شراء السيارات بأكملها. تجسد خدمات القيمة المضافة لدينا التزامنا بإنشاء نظام سلس ومتكامل، لا يساعد مستخدمينا فقط على العثور على سياراتهم المثالية، بل يتيح لهم أيضًا إدارة كافة جوانب امتلاك سيارة براحة وثقة. نحن نؤمن بتقديم حلول شاملة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة.”

تجربة شاملة لامتلاك السيارة:

مع إطلاق خدمات القيمة المضافة، أصبحت تجربة امتلاك سيارة رحلة ميسرة وموثوقة. يمكن لمالكي السيارات الآن الاستمتاع بتجربة شاملة تشمل العثور على السيارة المناسبة، وضمان فحصها وتأمينها وتمويلها، كل ذلك من خلال المنصة السهلة والآمنة التي يقدمها دوبيزل.

يذكر أن دوبيزل كان قد أطلق مؤخرًا أداة “موثوق”، المصممة لتعزيز الثقة والشفافية ورفع مستوى الأمان للمستخدمين على المنصة وذلك لتوفير طبقة إضافية من الضمان لكل من المشترين والبائعين، وتعزيز بيئة أكثر موثوقية للمعاملات عبر الإنترنت لفئات مختلفة مثل السيارات والوظائف وغير ذلك.

نبذة عن “مجموعة دوبيزل”:

تمتلك وتشغل مجموعة “دوبيزل” (إيميرجنغ ماركتس بروبرتي جروب – “إي.إم.بي.جي” سابقاً)، منصات عرض للعقارات والإعلانات المبوبة عبر الإنترنت في الأسواق الناشئة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرقي آسيا.

تتضمن المشاريع الرئيسية للمجموعة موقعي “دوبيزل” و”بيوت” في الإمارات العربية المتحدة، و”زامين” في باكستان، و”أو إل إكس” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، و”لا مودي” في إندونيسيا والفلبين.

بعد الاندماج الأخير مع مجموعة “أو إل إكس” في عام 2020 وجولة استثمارية ناجحة، تقدر قيمة “إي إم بي جي” الآن بأكثر من مليار دولار، مما يجعلها من الشركات المليارية القليلة في المنطقة.

تستثمر المجموعة أعمالها بشكل كبير في التكنولوجيا ومجالات البحث والتطوير، بالتعاون مع مراكز تقنية مخصصة للدعم في رومانيا وإسبانيا وتايلاند وباكستان. تتواجد المجموعة في أكثر من 50 مدينة ضمن هذه المناطق الجغرافية، وتضم أكثر من 5500 موظف في 10 دول.

www.dubizzlegroup.com

نبذة عن “بيوت”:

يعد موقع “بيوت” المنصة المتخصصة الأكثر ثقة في دولة الإمارات العربية المتحدة لشراء وبيع وتأجير العقارات. يوفر الموقع رؤىً تفصيلية وموارد محتوى شاملة، وإحصاءات محدثة تتيح للمستخدمين من المستأجرين أو المستثمرين في القطاع العقاري اتخاذ القرار الأفضل عند البحث عن العقارات في مختلف إمارات الدولة.

منذ تأسيسها في عام 2008، شهدت شركة “بيوت” نمواً متسارعاً، ليس فقط من حيث زيادة الشركاء العقاريين الذين تعمل معهم، وإنما من حيث نمو عدد الزيارات، وعمليات البحث التي شهدها الموقع خلال السنوات القليلة الماضية. ومع تعيين حيدر علي خان بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة في عام 2014، ساهم بمواصلة مسيرة النمو على مدار السنوات الخمس الماضية، بما في ذلك إكمال جولات متعددة من التمويل من كبرى الشركات التمويلية، بما في ذلك “ناسبرس”، “كي سي كي”، و”إكزور” وغيرها من الأسماء الأخرى المعروفة. وفي عام 2019، أعلنت “بيوت” إطلاق موقع بيوت.السعودية من الرياض.

نبذة عن “دوبيزل”:

دوبيزل هي منصة إلكترونية رائدة للإعلانات المُبوّبة في الإمارات العربية المتحدة. منذ إطلاقها في عام 2005، أصبحت دوبيزل البوابة الأولى للمستخدمين للشراء أو البيع أو لإيجاد أي شيء في مجتمعهم. تتجلى رؤية دوبيزل في تكوين مجتمع يقوم على إعادة توزيع الأشياء والسلع بين أفراده، لكي تلعب دوراً مفيداً لدى أشخاص بحاجة فعلية إليها. تُساهم منصة دوبيزل في بناء بيئة لا تتعلق بالمُنتج فحسب، بل وتمنح الجمهور أساليب جديدة تُمكّنهم من تبادل المكان والكفاءة والقيمة المادية عن طريق التعامل وجهاً لوجه مع بعض، بدون الحاجة إلى وسيط تجاري.

 

روابط ذات صلة:

منصة «دوبيزل» تطلق خاصية توثيق الحسابات لتسهيل التسوق عبر الإنترنت وتجنب الاحتيال  

منصة «دوبيزل» الإماراتية تبدأ عملها بالسوق المصرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.