شركة «Qsalary» تطلق خدماتها في مصر بالتعاون مع «Nymcard» لتقديم الحلول الماليه المرنة للموظفين

كتب:مصطفى عيد

أعلنت شركة “Qsalary”، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية للموظفين و الشركات عن إطلاق عملياتها رسميا في مصر بالشراكة مع شركة “Nymcard” مزود خدمات التكنولوجيا المالية الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

حلول مالية

حيث تقدم “Qsalary” تطبيق متطور و آمن موفراً حلولًا مالية شاملة وسلسلة ومتطابقاٌ مع الشريعة الإسلامية. وتهدف خدمة” Qsalary ” المبتكرة بتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الكبيرة على تحقيق أهدافها من تسهيل المعاملات الدورية وتبسيط الوصول إلى جزء من الرواتب الشهرية وتقديم أفضل الخدمات لإرضاء موظفيها مما يخفف عليهم الأعباء والضغوط المالية.

البطاقات مسبقة الدفع

يتضمن هذا التعاون إطلاق خدمة جديدة للبطاقات مسبقة الدفع للموظفين، مما يتيح لهم الوصول إلى مستحقاتهم في أي وقت و التحكم في معاملاتهم مما يمكنهم من إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت و نقاط البيع و السحب النقدي.
وتمثل الشراكة بين “Qsalary” و”Nymcard ” خطوة مهمة في تمكين الموظفين من الحصول على مرونة مالية أكبر.

الوصول اللحظي

كما ستوفر بطاقة “Qsalary” مسبقة الدفع القائمة على منصة “Nymcard” للمستخدمين إمكانية الوصول اللحظي إلى أموالهم، مما يتيح لهم إدارة مالية وتحكمًا أفضل.

وقال عمرو أبوشادى، الشريك المؤسس في “Qsalary”: “نحن متحمسون لإطلاق “Qsalary” في مصر والشراكة مع “Nymcard” لتقديم هذه الخدمة المبتكرة.

فهدفنا هو تعزيز الرفاهية المالية للموظفين من خلال منحهم سهولة الوصول إلى مستحقاتهم”.

كما صرّح عمر المعتز، مدير شركة “Nymcard” في مصر، قائلاً: “نحن سعداء بشراكتنا الاستراتيجية مع “Qsalary”. من خلال هذا التعاون، سنوفر حلولًا مبتكرة للمدفوعات وخدمات مالية متكاملة تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على تبسيط عملياتها، مما يمكنها من التركيز على نشاطها الأساسي.

باستخدام الخدمات المتوفرة على منصة “Nymcard”، التي تتيح تكاملًا مرنًا بين الأنظمة المختلفة وتوفر تحكمًا كاملاً و لحظياً في البطاقات المُصدرة.

كما نتطلع إلى توسيع نطاق تعاوننا مع “Qsalary” ليشمل مصر والمنطقة بأكملها.

اقرا ايضا:

شركة «نيم كارد» لخدمات التكنولوجيا المالية توقع مذكرة تفاهم مع «بنك مصر» لتقديم خدمات مالية وحلول دفع مبتكرة في السوق المصري

«نيم كارد» تتعاون مع منصة«ماستركارد Move» لتقديم خدمات الدفع العابرة للحدود عبر 47 دولة

شركة NymCard الإماراتية للمدفوعات تستحوذ على Spotii للتكنولوجيا المالية

«الضرائب المصرية» تصدر أدلة إرشادية لحقوق وواجبات المستثمرين

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.