محفظة قروض «فوري للتمويل» تتجاوز 5 مليارات جنيه منذ تأسيسها

كتب:ريهام علي

حققت شركة فوري لتمويل المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة إنجازًا بارزًا بتجاوز إجمالي قروضها المقدمة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة (MSMEs) حاجز 5 مليارات جنيه مصري منذ تأسيسها.

يُعد هذا الإنجاز مؤشرًا قويًا على نجاح الشركة في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر وتعزيز نموه، ويعكس أيضًا الثقة التي اكتسبتها فوري MSME Finance من جانب الشركات المستفيدة من خدماتها المالية.

وشركة فوري للتمويل هي شركة رائدة في مجال التمويل الرقمي للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في مصر، مهمتها تقديم الخدمات المالية لأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، من خلال تقديم حلول رقمية سهلة.

تأسست فوري للتمويل في 2018، وقامت بدعم أكثر من 120.000 رائد عمل مصر، الهدف الأساسي لشركة فوري للتمويل هو توفير أدوات التمكين المطلوبة لأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر من خلال تقديم منتجات مالية مطلوبة وإجراءات مبسطة وسرعة في معالجة الطلب.

وتعمل خدمات فوري للتمويل على تعزيز النمو في قطاع أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وخلق فرص جديدة تهدف إلى رفع معدلات التوظيف وزيادة الاستهلاك، وتحقيق المزيد من الاستقرار للاقتصاد المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.