شراكة بين «دبي التجاري العالمي» و«مومينتَس تكنولوجيز» لتعزيز الابتكار في العمليات التشغيلية 

كتب:مصطفى عيد

أعلن مركز دبي التجاري العالمي عن اختياره لـ “مومنتَس تكنولوجيز” الشركة العالمية المتخصصة في حلول إدارة المراكز والفعاليات المبتكرة، شريكاً استراتيجياً لتعزيز الابتكار في العمليات التشغيلية للفعاليات والقاعات.

وتأتي هذه الشراكة استكمالاً للنجاحات الكبيرة التي حققها المركز خلال عام 2023 حيث استقبل 2.47 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم.

وتهدف الشراكة إلى دمج الحلول المتطورة ووضع معايير جديدة للكفاءة والابتكار ضمن محفظته الواسعة والمتنوعة من المعارض والمؤتمرات والفعاليات عالمية المستوى.

وقال ماهر عبد الكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، إن المركز يتمتع بمكانة رائدة بفضل التزامه بالمعايير الاستثنائية في إدارة الفعاليات، مضيفاً أن الشراكة تمثل خطوة نحو تعزيز التميز في العمليات التشغيلية، وترسيخ الريادة العالمية في استضافة المعارض والفعاليات الدولية.

وقال أليكس ألكسندروف، الرئيس التنفيذي لشركة مومنتَس تكنولوجيز، أن الشراكة تمثل خطوة هامة نحو تعزيز الحضور في منطقة الشرق الأوسط عبر بوابة دبي، مضيفاً أن منصتهم المتطورة ستساهم في تحقيق أهداف المركز الاستراتيجية وتعزيز عملياته التشغيلية على المدى القريب والبعيد.

وستقدم الشركة العالمية، منصةً متكاملة مخصصة تمكّن المركز من الإشراف على عمليات حجز الفعاليات وإدارة العمليات التشغيلية وتحليل البيانات في الوقت الفعلي. كما ستعمل مع مركز دبي التجاري العالمي لتعزيز الكفاءة وتقديم خدمات عالية الجودة لمختلف الفعاليات التي يستضيفها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.