qnb

بنك HSBC ينضم لعالم الميتافيرس بعد شراءه موقع للألعاب الرياضية الإلكترونية

ظهر بنك اتش إس بي سي “HSBC” لأول مرة في عالم “ميتافيرس” بعدما اشترى البنك أحد المواقع التي تستهدف الرياضة والرياضات الإلكترونية، وعشاق الألعاب في العالم الافتراضي.

قال البنك في بيان، إنه حصل على موقع في عالم “ميتافيرس” الافتراضي الخاص بمنصة الألعاب الافتراضية “ذا ساندبوكس”، ويضم الموقع صورة لملعب رياضي يحمل العلامة التجارية لبنك “إتش إس بي سي” ومركز ترحيب، وذلك بهدف التواصل مع مستخدميه المهتمين بالرياضة.
أوضح سوريش بالاغي كبير مسؤولي التسويق في “إتش إس بي سي” لمنطقة آسيا والمحيط الهادي في البيان، قائلا إن: “شراكتنا مع ذا ساندبوكس تجعلنا نقتحم عالم ميتافيرس ما يتيح لنا توفير تجربة مبتكرة للعلامة التجارية للعملاء الجدد والحاليين”.
ينضم البنك، الذي يتخذ من لندن مقراً له، إلى عملاق وول ستريت “جيه بي مورغان” في بدء الدخول إلى “ميتافيرس”. وتستقبل صالة “جيه بي مورغان” الافتراضية في تطبيق “ديسينترلاند” Decentraland الزوار بلوحة رقمية تضم جيمي ديمون ونمرٍ يتجوّل، ويعقب ذلك عرض تقديمي عن اقتصاد العملات المشفرة.
و”ساندبوكس” عبارة عن منصة ألعاب تعتمد على تقنية “بلوكتشين”، ويتم تحميلها على الهاتف، وتتكون من خريطة لأراضٍ افتراضية يمكن شراؤها وبيعها والبناء عليها بشكل افتراضي. وبحسب مدونة نشرتها الشركة التابعة لشركة “أنيموكا بارندز” Animoca Brands، فقد عقدت شركات أخرى مثل “غوتشي” و”وارنر ميوزيك” شراكة مع المنصة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.