نقود القابضة” تتفاوض مع 5 بنوك لطرح منتجات جديدة

صرح العضو المنتدب لمجموعة نقود القابضة  المتخصصة في مجال الاستثمار في حلول التكنولوجيا المالية عبد الرحمن علي بأنه جاري حاليا التفاوض مع 5 بنوك لطرح منتجات جديدة سيتم الاعلان عنها قربيا

وأوضح في تصريحات خاصة لبوابة”Fintech Gate” له أن ذلك ياتي في إطار اهتمام البنوك بقطاع التكنولوجيا المالية  وتفهمه لأهمية هذا القطاع الواعد وزيادة  مساهمته في الناتج القومي الإجمالي حيث زاد بأكثر من 100% في 2021 مقارنة بعام 2018.

وأشار علي إلى المجموعة تستهدف التوسع في تقديم خدماتها في المحافظات خلال الفترة المقبلة وعدم التركيز فقط على محافظة القاهرة، كما أن الشركة حاليا تسعى لعمل منتجات خاصة بالمرأة لدعم الشمول المالي لها، وتمكينها ومساعدتها على تنفيذ مشروعات خاصة بها.

وردا على سؤال بشأن  التسهيلات التي قدمها البنك المركزي لشركات التكنولوجيا المالية خلال الفترة الماضية أشاد بالتسهيلات مشيرا إلى أنها سهلت عمل الشركات الناشئة كما أن قانون التكنولوجيا المالية التي أصدرته الهيئة العامة للرقابة المالية دعم للشركات ويتيح إمكانية الحصول على التمويلات من البنوك.

وتابع علي وجود قانون منظم يتيح لكل شركة معرفة دورها، وضع القواعد والشروط والبرامج  التي تؤهلها للتحول من شركة ناشئة إلي شركة كبيرة.

تجدر الاشارة إلى أن مجموعة نقود القابضة أطلقت شركة تابعة”كاش ناو” التى تقدم 3 خدمات سلفة من المرتب لتسهيل حصول الموظفين على جزء من المرتب مقدما عن طريق التعاقد من الشركات والثانية توفير تمويل وسيولة للسائقين العاملين للشركات والثالثة “بطاقة الشركات” التي تتعلقباصدار البطاقات لصالح الشركات

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.