Joi Gifts تجمع مليون دولار في جولة التمويل ما قبل الثانية

جمعت منصة Joi Gifts، ومقرها الإمارات، تمويلًا بقيمة مليون دولار، في جولة التمويل ما قبل الثانية، والتي جاءت بقيادة Panthera Capital الإماراتية، ومستثمرين ملاك إقليميين ودوليين رائدين.

تأسست Joi Gifts في عام ٢٠١٦، وتوفر المنصة مجموعة متنوعة من الهدايا، مما يسمح للمستخدمين بشراء وإرسال هدايا مصممة خصيصًا، وتقديم خدمة التوصيل في نفس اليوم.

تقدم المنصة للعملاء في الرياض ودبي وعمان مجموعة واسعة من الهدايا لأحبائهم في خلال ٩٠ دقيقة.

قال رامي كحالة، الرئيس التنفيذي لشركة Joi Gifts: “إن الاستثمار الذي تلقيناه في هذه الجولة يسمح لنا بتعزيز وتحسين ما هو بالفعل متجر إلكتروني واحد رائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للهدايا الرقمية والمادية على حد سواء، نحن متحمسون لتقديم أفضل العروض للعملاء في كل سوق نعمل فيه، وهذا التصويت بالثقة من مستثمرينا القادمين يمنحنا الموارد اللازمة للوفاء بالتزامنا بالجودة”.

ستستخدم الشركة الناشئة التمويل لتعزيز مكانتها الرائدة في المنطقة، حيث ستستثمر الشركة في التسويق، وستواصل توسيع عروضها الأساسية ضمن فئات متنوعة مثل الألعاب والهدايا للأطفال، والجمال والعناية الشخصية، والمجوهرات والإكسسوارات، والأدوات المنزلية.

ستواصل المنصة أيضًا الابتكار في فئات المنتجات الجديدة مثل NFTs التي تم إطلاقها مؤخرًا، وتجارب العملاء الجديدة مثل الواقع المعزز والتسليم السريع.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.