Red Sea Farms لتكنولوجيا الزراعة تحصد تمويلا بقيمة ١٨,٥ مليون دولار

أعلنت شركة Red Sea Farms، المتخصصة في مجال التكنولوجيا الزراعية، التي تتميز بالتكنولوجيا المميزة الخاصة بها باستخدام طاقة منخفضة للتحكم في المناخ مستدام للمياه العذبة، عن جمع ١٨,٥ مليون دولار بشكل استراتيجي.

شارك في الجولة الاستثمارية واعد، ذراع رأس المال الاستثماري، لشركة أرامكو السعودية ومجموعة صافولا، المجموعة الاستثمارية الإستراتيجية الرائدة في قطاع الأغذية والتجزئة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال برنامج رأس المال الاستثماري المؤسسي.

يشارك أيضًا صندوق جامعة الملك عبدالله للابتكار، أحد المستثمرين الأصليين لـ Red Sea Farms، إلى جانب OlsonUbben LLC، وهي كيان استثماري مملوك لتوني أولسون وجيفري أوبن.

يدعم التمويل خطط التوسع العالمي والإقليمي لـ Red Sea Farms، بما في ذلك التوسع في أعمال المنتجات الطازجة في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يركز التوسع العالمي على تطوير التكنولوجيا والإنتاجية.

قال ريان ليفرس، الرئيس التنفيذي لمزارع البحر الأحمر: “يسعدنا استكمال هذا المبلغ الذي جمعناه بمبلغ ١٨,٥ مليون دولار والبناء على بدايتنا المبهرة حتى عام ٢٠٢٢، إن جعل هؤلاء المستثمرين المحترمين يؤمنون برؤيتنا هو إثبات نموذج أعمالنا واستراتيجيتنا بشكل كبير وشهادة على ذلك. نحن متحمسون لمواصلة مهمتنا لمعالجة الاعتماد على استهلاك المياه العذبة في إنتاج الغذاء وتحسين الأمن الغذائي من خلال دعمهم وتوجيههم”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.