تعرف على كيفية الحصول على كشف الحساب الإلكتروني من البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الاهلي المصري عن اتاحة اشتراك العملاء في خدمة الكشف الإلكتروني للحسابات والبطاقات،وإيقاف طباعة كشف الحساب الورقي.

وأشار إلى أن خدمة كشف الحساب الإلكتروني متاحة للحسابات ذات دوريات كشف حساب (شهري/ ربع سنوي) فقط ،مضيفا أنه يتم تطبيق مصاريف دورية كشف الحساب الإلكتروني “الشهري” حالة احتفاظ العميل بحسابات ذات دوريات كشف حساب (شهري/ ربع سنوي).

وأشار البنك إلى أنه للاشتراك في الخدمة فإن العميل يقوم بزيارة الموقع https://bit.ly/NBE_EStatement
وأضاف يتم ادخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول المسجل لدي البنك والضغط على تنفيذ.
يتم استقبال رمز الأمان OTP على رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك،كما يتم كتابة الرمز في خانة “ادخل رمز التحقق” والضغط على تنفيذ.

وأوضح البنك يتم ادخال / تحديث البريد الالكتروني الخاص بالعميل حيث يتم ادخال البريد الالكتروني المراد تسجيله وتأكيد إدخاله مرة اخري والضغط على التحقيق من البريد.

وأضاف يتم استقبال بريد اليكتروني يحتوي على رمز الأمان OTP مع التأكد من استقبال البريد الالكتروني في العناصر المهملة (Junk Folder).

يتم كتابة رمز الأمان OTP في الخانة المخصصة لذلك والضغط على تنفيذ.

وأشار البنك إلى أنه يتم اختيار الاشتراك في الخدمة وفقا والمنتجات التي لدى العميل سواء حسابات بنكيه فقط/بطاقات ائتمان فقط / حسابات بنكيه وبطاقات ائتمان،منوها بأنه حال اختيار العميل (بطاقات ائتمان فقط) يتم ادخال الرموز والأرقام الظاهرة بالصورة بالحقل المخصص لذلك.

ويتم التأشير علي اوافق على الشروط والاحكام.

وذكر البنك أنه يتم الضغط على تنفيذ بعد الاطلاع على شروط واحكام الخدمة الموضحة بالرابط الموجود ادناه.
وأكد أنه حال اختيار العميل (حسابات فقط او حسابات بنكية وبطاقات ائتمان) يتم اختيار وسيلة الاستعلام عن كشف الحساب سواء عن طريق (الاطلاع على المعاملات المالية من خلال خدمه الاهلي نت / استلام كشف الحساب من خلال البريد الالكتروني) وفقا ونوع المنتج الذي لدى العميل لإتمام تسجيل الطلب والضغط على زر استكمال.

ادخال الرموز والأرقام الظاهرة بالصورة بالحقل المخصص لذلك.

يتم التأشير على اوافق على الشروط والاحكام ويتم الضغط على تنفيذ بعد الاطلاع على شروط واحكام الخدمة الموضحة بالرابط الموجود ادناه.

وأكد البنك أنه حال تحديث العميل للبريد الإلكتروني الخاص به سيتم إرسال كشف الحساب الإلكتروني على البريد الإلكتروني المحدث اعتبارا من الدورية التالية

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.