فيزيتا تسرح 10% من الموظفين

استمرارًا لتأثر الشركات الناشئة بالأزمات المتتالية التي يمر بها العالم، أفادت تقارير أن شركة فيزيتا، الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قامت بتسريح حوالي 10% من الموظفين خلال الأسبوع الماضي، وفقا لما نشرته techcrunch.
ولم يكشف التقرير المنشور عدد الموظفين الذين تم تسريحهم بالضبط، ومع ذلك أفاد أنه وفقًا للمتداول على موقع التواصل LinkedIn، فإنه تم التخلي عن نحو 50 شخصًا، حيث يعمل في فيزينا ما يقرب من 500 موظف وفقًا لصفحة الشركة على لينكد إن.

وقال موقع techcrunch إنه حاول التواصل مع الشركة التي تتخذ من مصر ودبي مقرًا لها للتعليق لكنها لم تحصل على رد حتى وقت النشر.

كانت فيزيتا قد حصلت على تمويل بـ 40 مليون دولار، وهي منصة حجز مواعيد الأطباء عبر الإنترنت، في جولة تمويلية بقيادة صندوق جلف كابيتال لإدارة الأصول، بمشاركة صندوق رأس المال المخاطر إس تي في Saudi Technology Ventures.

وبدأت منصة فيزيتا في عام 2012 بنموذج Uber for Ambulance لكنها تطورت بعد ذلك لتصبح منصة لحجز الأطباء واستشارتهم، ووصل عدد المدن التي تعمل بها في عام 2020 لنحو 50 مدينة في مصر والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.