عمومية «فوري» تنتخب عضوين ممثلين عن ألفا أوريكس الإماراتية

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية، على انتخاب عضوين بمجلس الإدارة من بين المرشحين عن طريق الاقتراع السري.وأوضحت الشركة في بيان بعتث به لادارة البورصة المصرية، أن فرز الأصوات أسفر عن فوز كل من أحمد علوي عبدالحميد الطناني وعزيز موجلي ممثلين عن شركة ألفا أوريكس ليمتد التابعة لـ”القابضة” ADQ أحد صناديق أبوظبي السيادية، بعضوية مجلس الإدارة.

كما وافقت العمومية على اعتماد عقد إيجار وحدة إدارية بالقرية الذكية بين الشركة وشركة فوري للتمويل الاستهلاكي لمدة سنة قابلة للتجديد بحد أقصى 9 سنوات من تاريخ إبرام العقد على أن تكون القيمة الايجارية ألف جنيه في الشهر غير شاملة ضرئيبة القيمة المضافة.

وصدقت الجمعية على تفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب منفردين في التوقيع على عقود رهن أذون الخزانة لصالح البنوك ضمانا للغطاء النقدي للاعتمادات المستندية.

يشار إلى أن فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، سجلت صافي ربح بلغ 47.83 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 85.79 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

وبلغت أرباح مساهمي الشركة الأم خلال الثلاثة أشهر نحو 28.15 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 76.14 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

فيما سجلت حقوق أصحاب الحصص غير المسيطرة نحو 19.68 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2022، مقابل 9.65 مليون جنيه خلال الربع نفسه من 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 482.99 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 348.99 مليون جنيه خلال الربع نفسه من 2021.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تراجعت أرباح الشركة المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 38.63 مليون جنيه، مقابل 53.7 مليون جنيه خلال الربع نفسه من 2021.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.