منصة«Klickit» لإدارة المدفوعات والتحصيل تضم 122 مدرسة خاصة ودولية

أعلنت منصة Klickit أول منصة رقمية لإدارة المدفوعات والتحصيل في مصر، تركز على القطاع التعليمي، عن عقد شراكة مع مدارس 30 يونيو، لتنجح في إضافة 122 مدرسة خاصة ودولية جديدة إلى محفظتها من المؤسسات التعليمية.

وقالت الشركة في بيان، إن المنصة تهدف إلى تعزيز قدرات مسؤولي الإدارة المالية في المدارس مع تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الدفع لأولياء الأمور، بما في ذلك قنوات الدفع عبر الإنترنت.

وستتوفر حلول الدفع في جميع المدارس وعبر كافة المحافظات بمساعدة Fawry وPaymob اللذان يُعدان شركاء الدفع لـ Klickit، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، الشريك المصرفي لمدارس 30 يونيو، بحسب البيان.
وستوفر منصة Klickit أنواعًا مختلفة من المعاملات المالية المتكاملة، لتتيح للمدارس وأولياء الأمور مجموعة واسعة من طرق الدفع، إلى جانب خدمات مكملة لاحتياجات المدارس وأولياء الأمور، وكل ذلك عبر منصة واحدة.

وأضاف البيان، أن المنصة ستساعد مستخدميها على توفير الوقت والجهد المبذولين في سداد وتحصيل المصروفات المدرسية وتقدم حلًا لمشكلات معقدة مثل التتبع غير الدقيق للمدفوعات عبر قنوات الدفع المختلفة، وتسهل الشركة عمليات الدفع للمدارس وتضمن إمكانية الوصول لخدمات المدفوعات على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.