تعاون PayPal و Meta لدعم شراء العملات الرقمية

تعاونت منصة المدفوعات الرقمية PayPal مع الشركة الأم Meta ماسك ConsenSys للسماح لمستخدمي ميتاماسك بشراء ونقل العملات الرقمية خاصة الإيثريوم ETH عبر منصة باي بال.

ووفقا لإعلان لمنصة المدفوعات PayPal سيتم طرح الخدمة مبدئيًا فقط لتحديد مستخدمي باي بال داخل الولايات المتحدة، حيث تعد الدولة واحدة من أكبر أسواق ميتاماسك من حيث المستخدمين.

يهدف التعاون إلى السماح للمستخدمين بشراء ونقل ETH بسلاسة من باي بال إلى ميتاماسك عن طريق تسجيل الدخول ببساطة إلى تطبيق Mobile ميتاماسك والذي سيعيد توجيههم بعد ذلك إلى حساب باي بال الخاص بهم لإتمام المعاملات.

وقال لورنزو سانتوس، مدير المنتج في ميتاماسك إن هذا التكامل مع باي بال سيسمح لمستخدمينا في الولايات المتحدة ليس فقط بشراء الكريبتو بسلاسة من خلال ميتاماسك ولكن أيضًا لاستكشاف نظام Web3 البيئي بسهولة.”

وتعد باي بال من بين عدد متزايد من شركات المدفوعات التقليدية التي تدمج الكريبتو في خدماتها وتسعى للسماح للمستخدمين بالتفاعل مع نظام الكريبتو البيئي بسهولة.

وأعلنت شركة ماني جرام العالمية للمدفوعات الرقمية الشهر الماضي أن مستخدمي الولايات المتحدة بما في ذلك الموجودون في واشنطن ، يمكنهم شراء وبيع وحيازة العملة الرقمية على وجه التحديد، بيتكوين وإيثريوم ولايت كوين LTC – عبر تطبيق ماني جرام للهاتف المحمول.

في أكتوبر، قدمت ويسترن يونيو أيضًا ثلاث علامات تجارية لإدارة المحافظ الرقمية وتداول الأصول الرقمية بالإضافة إلى مشتقات السلع، مما يشير إلى أن شركة المدفوعات تخطط على الأرجح لتوسيع خدماتها في مجال Web3.

أضاف تطبيق معالجة الدفع عبر الهاتف المحمول Cash App أيضًا دعمًا للمعاملات عبر شبكة Bitcoin Lightning Network للسماح للمستخدمين بإرسال واستقبال BTC على بروتوكول الطبقة 2 الأسرع والأكثر كفاءة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.