البنك العربي الإفريقي يوقع إتفاق مع Sympl لتقديم تسهيلات الدفع الإلكتروني

أعلنت شركة Sympl العاملة في مجال تسهيلات الدفع الإلكتروني ” الشراء الأن والدفع لاحقا” عن توقيع إتفاق شراكة مع البنك العربي الإفريقي لتقديم تسهيلات في عملية الدفع الإلكتروني في السوق المصرية .

وذكرت شركة Sympl على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” الآن يمكن لعملاء البنك العربى الافريقى الدولى الاستفادة من خدمات آلية الشراء الآن والدفع لاحقًا باستخدام Sympl وبطاقة الخصم الخاصة بهم من البنك العربى الافريقى الدولي”.

وقالت الشركة إن تلك الإتفاقية تأتي في إطار استراتيجيتها الرامية إلى مساعدة العملاء على تبني عادات مالية أفضل، والشراء بمسؤولية ، والعيش في الحياة التي يريدونها دون ضغوط.

وتأسست Sympl في أكتوبر 2021، وتعمل في مجال تسهيلات الدفع الإلكتروني نظام “اشتري الآن وادفع لاحقاً”، كواحدة من الشركات الناشئة التي تقدم خدمات فورية للدفع الآجل في السوق المصري الذي يقترب فيه حجم البطاقات الإلكترونية من حاجز 40 مليون بطاقة.

وقال الرئيس التنفيذي، محمد الفقي، إن الشركة تتيح الوصول إلى شرائح واسعة من الشعب المصري البالغ تعداده 100 مليون نسمة، ممن لا يستفيدون أو يستفيدون بشكل محدود- من خدمة تسهيلات الدفع التي توفرها شركات التمويل الاستهلاكية لعملائها.

وتسعى شركة “سيمبل” (Sympl)، التي شارك رئيسها التنفيذي في إنشاء تطبيق “فاليو” (ValU) للتمويل الاستهلاكي في مصر، التابع لـ”المجموعة المالية هيرميس”، إلى إلغاء عمليات التسجيل المسبق والتدقيق التي تحتاجها الخدمات المماثلة، بما يسمح للتجار المعتمدين بالبيع مباشرة إلى العملاء عندما يدفعون من خلال خطط سداد قصيرة المدى ومن دون فائدة.

وتعد Sympl أول منصة من نوعها تمكن التجار من بيع منتجاتهم و خدماتهم إلى العملاء حاملي كروت بنكية و الدفع اللاحق وعلى أقساط تصل إلى 5 أقساط او دفعات سواء كل أسبوع، كل إسبوعين، أو كل شهر بدون فوائد و إجراءات أو رسوم خفية، كما تقدم تجربة شراء سهلة و بسيطة سواء في المحلات أو عبر الأونلاين من خلال المواقع الإلكترونية.

وتعاقدت الشركة مع مجموعة كبيرة من التجار والبائعين في مصر ، كما تعمل على توسعة شبكتها في السوق المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.