منصة “عربيات” المصرية لشراء وبيع واستبدال السيارات تستهدف السوق الخليجي

تستهدف القيام بجولة تمويلية قبل نهاية العام 

كتبت: ريهام علي

تستهدف منصة “عربيات” المصرية الناشئة العاملة في مجال بيع وشراء السيارات التوسع في أسواق الخليج والسوق الأردني خلال الفترة المقبلة.

خدمة التأمين أيضا

وأوضح شريف سعد المدير التنفيذي لمنصة”عربيات” في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية”Fintechgate” على هامش فعاليات النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود التى ترعاها شركة مصر إيطاليا إن المنصة توفر للعميل إمكانية شراء وبيع السيارات سواء الجديدة أو المستعملة ،كما أنها تتيح خدمة التأمين على السيارات،بالاضافة الى عمليات الصيانة، مشيرا الى أن جميع السيارات يتم فحصها ومضمونة للعميل.

20 ألف عميل

وأضاف أن المنصة لديها نحو 20 ألف عميل كما أنها تتعامل مع نحو 300 معرض للسيارات ويوجد على المنصة نحو2300 سيارة.

وأشار سعد إلى أنه يمكن للعميل من خلال المنصة دفع مقدم الحجز للسيارة ،وبعد الانتهاء من كافة الاجراءات يمكن للعميل القيام بشراء السيارة.

خدمات التمويل

وقال إنه خلال الربع الثاني من العام الحالي سيتم اطلاق عمليات امكانية التمويل وننتظر موافقة الجهات الرقابية.

وأوضح سعد أنه خلال الربع الثالث من العام الحالي سيتم اطلاق خدمة توفير قطاع الغيار على المنصة بحيث يستطيع العميل من خلال المنصة امكانية طلب قطع الغيار التى يحتاج اليها مع معرفة أماكن تواجدها وتكلفتها .

الجولات التمويلية

ونوه سعد بأن المنصة لم تقم بأي جولات تمويلية حتى الآن ولكن تستهدف خلال العام الحالي القيام بجولات منوها بأنه يتم الآن التفاوض مع عدد من المستمرين والصناديق.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.