أداء إستثنائي لسهم ” فوري” بالبورصة المصرية اليوم

كتب: محمد نور
سجل سهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية أداء استثنائيا خلال تعاملات اليوم الأربعاء بالبورصة المصرية ليلامس أعلى مستوياته خلال عام.
مكاسب 3.1%
وربح سهم الشركة 3.15% خلال تعاملات اليوم ليسجل 6.64 جنيه قبل أن يغلق عند مستوى 6.57 جنيه، بعد تداولات نشطة بلغت 26.5 مليون سهما بقيمة إجمالية بلغت 173.3 مليون جنيه، وارتفعت القيمة السوقية للشركة إلى 21.7 مليار جنيه.
إي فاينانس
وعلى الجانب الأخر.. سجل سهم إي فاينانس للإستثمارات المالية والرقمية مكاسب قدرها 3.5 في المائة خلال تعاملات اليوم ليغلق عند مستوى 18.69 جنيه، وكان قد بلغ 18.89 جنيه خلال التعاملات، فيما بلغ حجم تداولات السهم 7.8 مليون سهم بقيمة 144.5 مليون جنيه، وبلغت القيمة السوقية للشركة 34.5 مليار جنيه.

وأعلنت شركة فوري الرائدة في مجال تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية اليوم عن توقيع إتفاقية تعاون مع شركة ماي فاتورة “My Fatoorah” المزود الرائد لخدمات الدفع عبر الإنترنت في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، من أجل إتاحة خدمة الكود المرجعي “FawryPay” لـ ( عملاء وتجار) ماي فاتورة في السوق المصري، وذلك بحضور الأستاذ باسم لطفي مدير قطاع القبول بشركة فوري، والأستاذ بولا سعد المدير التنفيذي لشركة ماي فاتورة “My Fatoorah” في مصر.

وتعمل فوري على دعم وتعزيز عمليات شركات الدفع الإلكتروني التي تسعى لدخول سوق المدفوعات في مصر، كما تعمل أيضا جنبا إلى جنب مع الاستثمارات الإقليمية نحو دفع عجلة الاقتصاد، بالإضافة إلى جهود فوري المستمرة تجاه دعم وتعزيز سوق المدفوعات من خلال حزمة مبتكرة وجديدة في مجال تكنولوجيا البنوك وتقنيات عالية المستوى في مجال الدفع الإلكتروني، الذي من شأنه أن ينمي الاقتصاد الرقمي.

رأس المال المدفوع

ويبلغ رأس المال المدفوع لرأسمال شركة إي فاينانس 1.8 مليار جنيه موزعا على 925.4 مليون سهم بقيمة إسمية قدرها 0.50 جنيه، ويبلغ رأس مال شركة فوري المدفوع 3.3 مليار جنيه موزعا على 1.65 مليار سهم بقيمة إسمية قدرها 0.50 جنيه للسهم الواحد.

روابط ذات صلة:

فوري تتعاون مع شركة “My Fatoorah” لإتاحة الكود المرجعي “FawryPay”

“اورنچ مصر” توقع اتفاقية شراكة مع “فوري” لتعزيز خدمات الدفع الإلكتروني
سهم “فوري” يتفوق على “إي فاينانس” ببورصة مصر في 2023

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.