Alibaba Cloud للذكاء الاصطناعي توقع مذكرة تفاهم مع منصة Fundi لإدارة الثروات الشخصية

كتب:محمد نور
وقعت شركة SCCC Alibaba Cloud (الرياض) الرائدة في مجال الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي، مذكرة تفاهم مع منصة Fundi لإدارة الثروات الشخصية، وتهدف المذكرة إلى تعزيز تبني الابتكار في التقنية المالية من خلال خدمات الحوسبة السحابية فائقة السعة بالمملكة العربية السعودية.
وأعلنت Alibaba Cloud ان توقيع الإتفاقية جاء خلال انعقاد فعاليات مؤتمر التقنية العالمي في نسخته الثانية ليب23 LEAP 2023.
وتعمل شركة Alibaba Cloud ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي ، على نقل خبرتها إلى المملكة العربية السعودية، في ظل الطفرة التي تشهدها المملكة على صعيد التطور التكنولوجي والتسارع الرقمي.
ودخلت SCCC Alibaba Cloud في شراكات شراكات قوية بالمملكة العربية السعودية عبر مجموعة الاتصاالت السعودية STC ، و Alibaba Cloud ، و eWTP Arabia Capital ، والشركة السعودية للذكاء الاصطناعي (SCAI) ، والشركة السعودية لتكنولوجيا المعلومات (SITE) لتوفر لك المجموعة الأكثر شمولاً من حلول الحوسبة السحابية في المملكة. .
وتعد Fundi هي (منصة إدارة الثروة الشخصية) التي تسهل استثمار فائضك الفائض في محفظة متنوعة من الأسهم والسندات والأموال لمساعدة الأفراد على البدء في الاستثمار بغض النظر عن معرفتهم أو خبرتهم ، علاوة على تقديم رؤى وأدوات للمساعدة على اتخاذ قرارات مالية ذكية وتتبع المدخرات والتخطيط المالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.