سايداب المصرية الناشئة لخدمات التوصيل توقع إتفاق شراكة مع منصة زد السعودية

لمساعدة أصحاب المتاجر الإلكترونية على توسعة أعمالهم

أعلنت شركة سايداب المصرية الناشئة لخدمات التوصيل والنقل للتجارة الإلكترونية عن توقيعها شراكة مع منصة زد السعودية للتجارة الإلكترونية وتهدف الإتفاقية إلى مساعدة أصحاب المتاجر الإلكترونية على توسعة أعمالهم من خلال تسهيل عمليات الشحن.

اقتحام السوق السعودي

وقال وليد راشد، المؤسس التنفيذي لشركة سايداب: “نفخر بشراكتنا مع أكبر منصات التجارة الإلكترونية بالمملكة؛ منصة زد، حيث يجمعنا هدف واحد نسعى من خلاله لجعل سوق التجارة الإلكترونية الحديثة أرضًا خصبة لأصحاب الأعمال بها ليتوفر لهم التطوير والتركيز على تجارتهم”.

كانت الشركة قد أعلنت في نهاية العام الماضي عن إطلاق خدماتها في المملكة العربية السعودية، لتوفير حلول شاملة للشحن لأصحاب المتاجر الإلكترونية من خلال ربطهم مع مقدمي خدمات الشحن المحليين والعالميين.

منصة شاملة

ووفقًا لمؤسس الشركة، فإنها تسعى لتكون منصة شاملة تضم أفضل مقدمي الخدمات اللوجستية لجعل أعمال أصحاب مشاريع التجارة الإلكترونية أكثر سلاسة وتمكنهم من التخطيط لتنمية أعمالهم.

1.2 مليون دولار جولة تمويلية

ونجحت منصة “سايد اب” SIDEUP المصرية الناشئة، المتخصصة في خدمات التجارة الإلكترونية في نهاية العام الماضي في إغلاق جولة تمويلية بقيمة 1.2 مليون دولار.

شارك في الجولة التمويلية مجموعة من المستثمرين العالميين والإقليميين، مثل Launch Africa VC و500 Global وRiyadh Angels وAlex Angels وAl Tuwaijri Fund وآخرين.

التوسع في مصر ودخول السعودية

وقالت الشركة في بيان وقتها إنها تخطط لاستثمار التمويل الجديد في مضاعفة وجودها في مصر، وتطوير مجموعة جديدة من الحلول للعملاء على مدى الأشهر الاثني عشر المقبلة،كما تخطط للتوسع في المملكة العربية السعودية ونقل المقر الرئيس للشركة إلى الرياض.

وتخدم الشركة 2000 متجر إلكتروني، ولديها شراكات مع العديد من منصات التجارة الإلكترونية مثل Zammit وWuilt، وشركات خدمات الدفع الإلكتروني مثل Paytab وCowpay وPaymob، كما أن لديها شراكات أيضًا مع عدد من مقدمي الخدمات اللوجستية مثل Aramex وJ&T وiMile.

 

روابط ذات صلة:

شركة مصرية لتجارة الهواتف المستعملة تجمع تمويلا بنصف مليون دولار

اطلاق منصة “Lohanza” للتجارة الالكترونية لتسويق المنتجات اليدوية المصرية في الخارج

سايداب للتجارة الإلكترونية توقع عقد شراكة مع أرامكس لدعم المتاجر الإلكترونية في الرياض

SIDEUP تحصل على جولة تمويل تأسيسية بقيمة 1.2 مليون دولار

شركة زد السعودية تغلق جولتها الاستثمارية بقيمة 50 مليون دولار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.