11 ألف شخص يشاركون في ماراثون لولو لدعم الاستدامة في دبي

شهد ماراثون لولو للمشي مشاركة 11 ألف شخص في كل من دبي والعين، تجمعوا فيه عشاق اللياقة البدنية من مجتمعات متعددة الأعراق الذين اجتمعوا معًا للمشي ونشر الوعي حول الاستدامة.
وقد تم تدشين انطلاق ماراثون المشي في دبي بواسطة الممثل الهندي دينو موريا و الممثلة أن اوغسطين. في مدينة العين تم بواسطة أحمد محمد الجابري، شرطة العين. و أحمد عبدالله المرزوقي.


تم تنظيم ماراثون المشي بواسطة مجموعة اللولو للمرة السابعة والذي أقيم صباح الاحد في حديقة الصفاء بدبي و الكويتات في العين بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والشركاء.شمل ماراثون المشي الذي انطلق في تمام الساعة 8 صباحاً لمسافة 2 كيلو متر، شمل العديد من الفعاليات مثل الزومبا والتمارين الرياضية والرقص واليوغا وأنشطة الأطفال للحفاظ على مشاركة جميع أفراد الأسرة طوال الصباح.
شارك في مسيرة المشي العديد من الشخصيات الرياضية والمؤثرين على وسائل التواصل الإجتماعي لتشجيع ودعم القضية الاستدامة والحياة الصحية.


قال سليم أم. أيه، مدير مجموعة لولو: “يسعدنا أن نعود مجدداً لماراثون لولو للمشي بعد جانحة كورونا وان نشهد استجابة ساحقة من المجتمع .تجاوزت توقعاتنا بكثير.

وأضاف آمل أن ينخرط سكان الإمارات بشكل أكبر في الأنشطة البدنية وأن يعيشوا حياة صحية ومستدامة “.
الجدير بالذكر ان المشاركة في الماراثون كانت مجانية وحصل جميع المشاركين على قمصان وسلال هدايا، كما كان هناك العديد من الأكشاك للمرطبات والمنتجات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.