أكثر من 2000 مستثمر يشاركون في قمة “EU-Startups” ببرشلونة أبريل المقبل

في نسختها العاشرة

كتب:محمد نور

تستضيف مدينة برشلونة الإسبانية يومي 20 و 21 أبريل المقبل فعاليات النسخة العاشرة من قمة الإتحاد الأوروبي للشركات الناشئة، ومن المتوقع مشاركة أكثر من 2000 مستثمر ومؤسس، فيما ستشهد القمة عقد أكثر من 8000 إجتماع وورشة عمل ولقاءات بين رواد الاعمال والمستثمرين.
استعراض مشروعات الشركات الناشئة
وتستعرض العديد من أهم الشركات الناشئة في أوروبا في قمة هذا العام تجاربها ومشروعاتها وخططها المستقبلية أمام المستثمرين والصناديق الإستثمارية التي ستتواجد خلال القمة، بجانب ان القمة ستكون فرصة لتبادل الخبرات بين رواد الأعمال وفرصة للتواصل والإطلاع على الأفكار الملهمة في مختلف المجالات.
يعد هذا الحدث فرصة رائعة للتواصل وتكوين شباكات إتصال ونقطة التقاء لأصحاب المشاريع والمستثمرين الطموحين الذين يهدفون إلى بناء شركات تقنية دولية، و سيكون لدينا محادثات مباشرة مع مؤسسين ناجحين دوليا، وكلمات رئيسية ، ومنافسة مثيرة مع بعض فرق الشركات الناشئة الواعدة في أوروبا والتي سيتم اختيارها من بين أكثر من 1500 متقدم.
مسابقة بين الشركات
وستشهد قاعة المعارض الخاصة بقمة الاتحاد الأوروبي للشركات الناشئة هذا العام ، قيام أكثر من 75 شركة مبتكرة، بعرض مشروعاتها ، كما ستشهد القمة منافسة كبيرة بين 15 شركة من أكثر الشركات الناشئة في أوروبا أبتكارا في التصفية النهائية للمسابقة.
وستقدم الشركات الناشئة التي تم اختيارها مسبقا فكرة عملها من خلال عرض تقديمي مدته 3 دقائق أمام الحضور ولجنة تحكيم خبراء من مستثمرين مشهورين.
وسيحصل الفريق الفائز على الكثير من الرؤية الدولية والعديد من اتصالات المستثمرين الجديدة وحزمة رائعة تبلغ قيمتها 160 ألف يورو والتي ستساعد الشركة الناشئة الفائزة في الوصول إلى المستوى التالي من النمو.
80 متحدثا
وتضم قائمة المتحدثين ما يقرب من 80 متحدثا من مؤسسي شركات اليونيكورن والرؤساء التنفيذيين وبعض المستثمرين الأكثر نجاحًا في العالم.

روابط ذات صلة:
انطلاق النسخة الثانية لقمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال بالقاهرة 11 مارس المقبل
القمة العالمية للحكومات تطلق تقرير تنظيم عالم الميتافيرس الافتراضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.