شراكة بين “مزيد“ و “كاش ناو” لتسهيل خدمات التمويل الاستهلاكي  في مصر

وقعت الشركة المتطورة لخدمات التكنولوجيا المالية ” مزيد“ عقدًا مع شركة “كاش ناو” إحدى شركات “نقود” القابضة لتسهيل وصول مستخدمي تطبيق “كاش ناو” (Kash Now) في مصر لخدمات التمويل الاستهلاكي وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، في السوق المصري إضافة إلى باقة من حلول التكنولوجيا المالية المتطورة.

المدفوعات الرقمية

يتيح التطبيق للمستخدمين مجموعة جديدة ومتنوعة من الخدمات وخيارات الدفع الرقمية المتاحة لكل من الشركات والأفراد لتسهيل اعتمادهم على المدفوعات الرقمية.

التقسيط

وتوفر” مزيد“ بموجب هذا التعاون فرصة للأفراد لتمويل احتياجاتهم في قطاعات استراتيجية عدّة، على سبيل المثال تقسيط المصروفات الدراسية، وخدمات الرعاية الصحية، وتقسيط تكاليف التشطيب وتجهيز المنازل، وتنظيم الأفراح والرحلات السياحية،بالإضافة إلى تقسيط السلع والمنتجات الاستهلاكية بشكل عام.

شراكات مع البنوك والتمويل غير المصرفي

كما تتيح ”مزيد“ لعملاء تطبيق “كاش ناو” سهولة الوصول لخدمات التمويل المصرفية وغير المصرفية عبر منتجات تمويلية مبتكرة بالشراكة مع قطاع كبير من المؤسسات البنكية ومؤسسات التمويل غير المصرفي.

الشمول المالي

وقال عبدالله رضوان الرئيس التنفيذي “مزيد”: تساعد الشراكة الجديدة بين “مزيد” و “كاش ناو” على تعزيز مفهوم الشمول المالي وإتاحة التمويل لشريحة أوسع نطاقًا من العملاء، وتوفر مزيجًا مبتكرًا من الحلول المالية في ظل احتياج السوق المتزايد لتلك النوعية من الخدمات والمنتجات التمويلية. تمكن تلك الشراكة مستخدمي التطبيق من الوصول واستعراض خدمات التمويل المختلفة واختيار الأنسب منها، وتقديم طلبات التمويل والانتهاء منها خلال ساعات وبأقل مجهود.

وعبر أحمد رمضان المؤسس ورئيس مجلس إدارة” مزيد” عن اعتزازه بتلك الشراكة ضمن الشراكات الاستراتيجية التي تعقدها “مزيد” مع عدد من المؤسسات والهيئات بما يعزز التكامل بين أطراف السوق ويتيح افضل الخدمات للعملاء .

منتجات جديدة

وأضاف انه جاري الاعداد حاليا لطرح منتجات جديدة لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ايمانا بأهمية هذا القطاع والدور المحوري الذي يلعبه في الاقتصاد المصري. الجدير بالذكر انه تم تأسيس شركة “مزيد” في عام 2021 كمنصة لتضم كافة الحلول المالية لخدمة الافراد والشركات بهدف تمكين المستخدمين من الوصول واستعراض كافة المنتجات المقدمة والمقارنة بينهم واختيار الأنسب مع ضمان تنفيذ العمليات المالية في وقت قياسي وبأسهل إجراءات.

التحول لمجتمع لا نقدي

وصرح محمد شوقي الرئيس التنفيذي لـ “كاش ناو” ان هذه الشراكة تأتي كجزء من استراتيجية الشركة للوصول بالتطبيق إلى أكبر شريحة من العملاء وتلبية احتباجاتهم المالية بكل سهولة بالاضافة الى التحول لمجتمع لا نقدي.

وأضاف شوقي أن هذه الشراكة تعد إنجازاً مهم وعامل مساهم في تحقيق هدف شركة كاش ناو لتحسين جودة الحياة للأفراد والشركات، من خلال توفير حلول رقمية متنوعة داخل تطبيق “Kash Now” لتعزيز إدارة الماليات الخاصة بهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.