منصة “ESTBN” تتفاوض مع مستثمرين وصناديق لتغطية جولة تمويلية بـ مليون دولار

الإطلاق الرسمي للمنصة مايو المقبل

كتب:ريهام علي

صرح كريم أبو زيد الرئيس التنفيذي لمنصة استبن ESTBN” العاملة في مجال خدمات السيارات بأنه يجري الآن عمل مفاوضات مع مستثمرين وصناديق لجولة تمويلية لجمع نحو مليون دولار.

وأشار في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية”FinTechGate” إلى أنه من المستهدف استخدام التمويل في توسعات الشركة وزيادة العاملين بالمشروع ،وتحسين جودة الخدمات المقدمة، وتطوير التطبيق ليلبي كافة احتياجات العملاء، فضلا تخصيص جزء للعمليات التسويقية واللوجستيات.

الإطلاق الرسمي للمنصة مايو المقبل

وأضاف أبو زيد أنه مع الاطلاق الرسمي للمنصة في مايو المقبل،سيتم تقديم العديد من الخدمات لأصحاب السيارات، ومحبي السيارات، والسيدات، وأصحاب الاحتياجات الخاصة، مشيرا الى أن المنصة ستعلن عن تقديم خدمات جديدة ،تباعا حتى تصل الى نحو 150 خدمة مبتكرة.

ولفت الى أنه سيتم تقييم الخدمات المقدمة سواء للتوسع فيها إو إلغائها في حالة عدم ملائمتها لظروف السوق،منوها بأنه تم عمل أبحاث على مدار 4 سنوات، وإقامة اكثر من 800 رحلة مع السائقين للتعرف على احتياجات العملاء في السوق المصري.

البدء بـ 3 محافظات

وأضاف أبوزيد سيتم البدء في محافظة القاهرة والجيزة والقليوبية ،ثم التوسع في المحافظات الاسكندرية،والمنيا، وأسيوط، وبني سويف، والفيوم والتى لا يوجد فيها مراكز صيانة معتمدة، مشيرا إلى أن المنصة تسعى الى تقديم خدمات لصيانة السيارات الكهربائية وتم التعاقد مع عدد من ورش الصيانة.

وأكد أن المنصة ستقدم للعملاء خدمات التقسيط بدون فوائد لافتا الى أنه يجري الآن التفاوض مع عدد من البنوك وجهات التمويل، لافتا إلى أن المنصة تم اختيارها من بين 236 شركة ناشئة من أكثر من 25 دولة ووصلت الى النصف النهائي في مينا INSURTECH.

وحول التعاون مع مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري.. أوضح أبو زيد أن المبادرة وفرت التمويل كما قامت بتقديم الدعم الفني ومتابعة المشروع.

مزايا ESTBN

وتطبيق “استبن ESTBN” يتيح للمستخدم الحصول على خدمة المساعدة على الطريق في أي وقت، وفي اي مكان حيث يقوم فريق من العاملين التابعين للمنصة بالوصول الى العميل في اسرع وقت وبكل سهولة من خلال شبكة متوافرة في كل مكان داخل القاهرة الكبرى كمرحلة أولى.

كما يمكن لمستخدمي المنصة تحديد قطع الغيار التي يحتاج إليها والتعرف على أسعارها وتكلفتها وكذلك تحديد وقت الحصول على الخدمة وتاريخها بسهولة، والحصول على قطع الغيار وتغييرها بشكل سريع.

وتوفر المنصة أيضا تقارير وتنبيهات وعن موعد تغيير القطعة المطلوبة، وتتعامل المنصة مع العديد من مراكز الصيانة المعتمدة بالإضافة الى أنها تقوم بإعطاء المراكز غير المعتمدة دورات تدريبية لمدة 3 شهور حتى يتم اعتمادها والتعامل معها.

ويتيح تطبيق”استبن ESTBN” يتيح للعميل إمكانية تحديد نوع وسعر الزيت المناسب للسيارة ،مع قيام فريق متخصص بتغيير الزيت في الموقع والتوقيت الذى يحدده العميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.