منصة “EgyHosting” المصرية للتحول الرقمي تعتزم التوسع في السعودية

إحدى المنصات المحتضنة بمبادرة رواد النيل

كتبت:ريهام علي
كشف محمد شاهين مؤسس منصة “EgyHosting” المصرية المتخصصة في عمليات التحول الرقمي عن إعتزام المنصة التوسع في تقديم خدماتها في الوطن العربي خاصة في المملكة العربية السعودية.

اللغة العربية
وقال شاهين في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية FinTechGate على هامش قمة تيكني القاهرة 2023 التي بدأت فعاليات أمس السبت إن المنصة التى أطلقت منذ عامين تقدم خدمات الدومين والاستضافة باللغة العربية بشكل يلبي رغبات كافة العملاء سواء أفراد أو شركات.
وأضاف أن المنصة تتيح حجز مجموعة فريدة للنطاقات المصرية مع التحكم الكامل والمرونة في نظام التشغيل وفق أعلى درجات الحماية والأمان، منوها بأن جميع الموارد ستكون تحت تصرف العميل بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية فضلا عن تمتع العميل بأفضل معايير الاستضافة العالمية.

خدمات بالعملة المحلية
ولفت إلى أن المنصة تتميز بتقديم خدماتها بالعملة المحلية مما يقلل على العملاء مخاطر تغير سعر صرف العملة، مشيرا الى محركات البحث الخاصة بالاستضافة من شركات مصرية حظيت بإقبال واسع لجودة الخدمة بجانب إنخفاض التكلفة.
وتابع شاهين أن المنصة استطاعت تحقيق مبيعات في أول عامين بلغت نحو مليوني جنيه، كما حظيت بثقة كبرى الشركات العاملة في السوق كشركة الوجه القبلي للكهرباء ومجموعة شركات أبوهشيمة بالإضافة الى شركة التنمية الصناعية وشركة دريم بارك.
وأشار الى أن المنصة تستهدف خلال العام الحالي التوسع في الخدمات التى تقدمها وتقديم خدمات دعم إضافية للشركات من خلال عروض وتخفيضات، لافتا الى أن المنصة تسعى لزيادة أعداد عملائها لتصل إلى ألفي عميل بنهاية العام الحالي مقارنة بنحو 700 عميل خلال أول عامين بزيادة 1300 عميل.
5 ملايين جنيه إيرادات مستهدفة

وأوضح أن المنصة تستهدف خلال العام الحالي أيضا تحقيق إيرادات تصل إلى 5 ملايين جنيه، لافتا الى أنه خلال العام الأول تم تحقيق إيرادات بلغت 500 ألف جنيه ارتفعت في العام الثاني إلى نحو 1.5 مليون جنيه
وقال شاهين إن المنصة لم تقم حتى الآن بأي جولات تمويلية ولكنها تتعاون مع مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي ونحن في مرحلة الاحتضان وسيتم العرض على مستثمرين بعد 6 شهور.، مضيفا أن المبادرة قدمت للمنصة خدمات الدعم والتأسيس والمشاركة في المعارض.

روابط ذات صلة:
منصة “ESTBN” تتفاوض مع مستثمرين وصناديق لتغطية جولة تمويلية بـ مليون دولار
منصة ” الفلاح الذكي” تستهدف التعاون مع 2 مليون فلاح في مصر والتوسع في العراق والسعودية وتونس
منصة nealthy الإماراتية المتخصصة في الويب3 تغلق جولة تمويلية بقيمة 1.3 مليون دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.