شركة MAVERICKS المصرية الناشئة لتصنيع وحدات الإضاءة والديكور تعتزم التوسع في الخليج

إحدى الشركات المحتضنة بمبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري

كتبت:ريهام علي
صرح ماجد يحي المدير العام لشركة “مافريكس – MAVERICKS” العاملة في مجال تصنيع وحدات الاضاءة والديكورات من خلال استخدام خامات معاد تدويرها بأن الشركة تعتزم التوسع في السوق الخليجية وخاصة في المملكة العربية السعودية.
إنجازات الشركة
وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية “FinTechGate” على هامش مشاركته في قمة تيكني القاهرة 2023 التي إنطلقت أمس السبت أن الشركة التي تأسست في 2015 استطاعت تدوير نحو 110 أطنان ،وانتاج أكثر من 4000 قطعة فنية ،وتصميم أكثر من 300 تصميم ولدينا عملاء في كلا من الأردن والسعودية والإمارات وألمانيا.
تكلفة الشحن
وأشار المدير العام لشركة مافريكس – MAVERICKS إلى أن الشحن يعد أحد أهم المعوقات التى تواجهنا في التوسع في الأسواق، منوها بأنه ليس هناك كثير من الشركات تستطيع شحن المنتج والذى يتميز بثقل وزنه، بالإضافة إلى إرتفاع تكاليف خدمات الشحن والتى قد تصل إلى نفس تكلفة القطعة.
التوسع في المحافظات
وأوضح أن الشركة تعمل في محافظة القاهرة وتستهدف في التوسع بتقديم خدمات في محافظة الإسكندرية تليها باقي المحافظات ،كما نسعى الى عمل خط انتاج اثاث بنفس الخامات المعادة تدويرها،كما نستهدف المنصة خلال العام الحالي تحقيق مبيعات تزيد بنسبة 30% عن العام السابق، لافتا إلى أن المنصة قامت بعمل جولات تمويلية بالتعاون مع مبادرة رواد النيل وجمعية نهضة المحروسة و”فلات 6 لابز”.

روابط ذات صلة:
منصة “EgyHosting” المصرية للتحول الرقمي تعتزم التوسع في السعودية
منصة “ESTBN” تتفاوض مع مستثمرين وصناديق لتغطية جولة تمويلية بـ مليون دولار
منصة ” الفلاح الذكي” تستهدف التعاون مع 2 مليون فلاح في مصر والتوسع في العراق والسعودية وتونس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.