أودو البلجيكية لبرامج الأعمال التجارية تعتزم إفتتاح مكتب إقليمي لها في مصر

تستهدف الوصول بعدد عملائها إلى 5 ألاف شركة بنهاية العام الجاري

كتبت:ريهام علي

صرح أحمد البيطار مدير مبيعات منطقة الشرق الاوسط بشركة “اودو” البلجيكية المزود الرائد لبرامج الأعمال التجارية الشاملة بان الشركة تستهدف خلال العام المقبل افتتاح مكتب إقليمي لها في السوق المصري.

5 ألاف شركة

وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية “FinTechGate” أن السوق المصري سوق واعد و زاخر بالفرص الاستثمارية، مشيرا الى أن الشركة لديها فريق عمل متخصص يستهدف التركيز على الشركات الصغيرة والمتوسطة الناشئة وزيادة الحصة السوقية ليصل إجمالي عدد المستخدمين لقاعدة عملائها بنهاية العام الحالي نحو 5 آلاف شركة ناشئة.
وقال إن الشركة عملت على تعديل نموذج التكاليف ليلائم متطلبات كافة العملاء، منوها بأن نظام “اودو” سهل الاستخدام وبسعر منخفض ويستطيع العميل بسهولة الولوج الى كافة التطبيقات.

شراكة مرتقبة مع الحكومة المصرية

وتابع البيطار إن الشركة متواجدة في السوق المصري منذ فترات طويلة عبر الشركاء المحليين ثم من خلال المكتب الإقليمي للشركة الذى أنشأ في دبي في 2018 لخدمة منطقة الشرق الاوسط، والذي حقق مبيعات خلال العام الماضي بلغت 40 مليون دولار، مضيفا أن الشركة تسعى الى عقد اتفاقات وشراكات مع الحكومة المصرية وهو ما يتتطلب اقامة مكتب في مصر.

وذكر أنه من خلال المكتب المزمع إنشاؤه في مصر يمكننا خدمة الدول المجاورة كالسعودية والأردن وبعض الاسواق العربية التى نستهدف زيادة تواجدنا بها كالكويت وقطر.
التوسع في إفريقيا

ونوه البيطار الى أن الشركة تستهدف أيضا التوسع في السوق الإفريقية التي تعد غنية بالموارد والفرص وتزداد فيها معدلات النمو لافتا الى أنه تم افتتاح مكتب للشركة في كينيا وذلك لخدمة الدول الأفريقية والتى تتميز بطبيعة خاصة.

وأودو (www.odoo.com) هو المزود الرائد لبرامج الأعمال التجارية الشاملة والمفتوحة المصدر للشركات في جميع أنحاء العالم، بدءًا من الشركات الناشئة ذات المستخدم الفردي وحتى المؤسسات الكبيرة، وتضم أكثر من 7 ملايين مستخدم ونحو 3500 شريك و 1700 موظف.

تأسست أودو في عام 2005، وتزدهر في نظام بيئي فريد ومفتوح تمامًا يجمع بين موارد مجتمعة لتقديم مجموعة كاملة من تطبيقات الأعمال سهلة الاستخدام و المتكاملة والقابلة للتطوير

تكمن مرونة أودو في إمكانية إضافة التطبيقات وفقًا لنمو الشركات، مع إضافة تطبيق واحد في كل مرة مع تطور الاحتياجات ونمو قاعدة العملاء.

يوفر الإصدار السحابي لأودو عبر الإنترنت حلاً مخصصًا مصممًا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتؤدي السهولة والتناغم الكامل لبرمجيات أودو إلى تلبية حتى أكثر احتياجات الشركات تعقيدًا.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.