“مكسب” للتجارة الإلكترونية تستهدف التوسع خارج مصر

كتبت:ريهام علي

صرحت هنا السخاوي مسؤولة التوظيف بمنصة “مكسب” المتخصصة في مجال التجارة الالكترونية لتجار التجزئة بأن المنصة تستهدف التوسع خلال الفترة المقبلة خارج مصر خاصة في دول منطقة الشرق الاوسط.

وقالت السخاوي في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية “FinTechGate” إن تطبيق مكسب يعمل على اختصار الوقت والجهد المبذولين من قبل تجار التجزئة في التعامل مع الموردين عند طلب بضاعتهم، حيث يقوم بتوصيل السلع (البقالة – المنظفات – العطارة) وغيرها خلال 48 ساعة وذلك في المناطق التى يصعب الوصول اليها.

وأوضحت أن التطبيق يضم أكثر من 3000 منتج تضم علامات تجارية متنوعة تضمن للعميل أعلى جودة بأفضل الأسعار و خصومات متجددة.

وأضافت أن التطبيق يتيح طرق دفع متنوعة وسهلة تشمل الدفع الفوري عند الاستلام أو الدفع بالآجل بنظام مربح مع مكسب، منوهة إلى أن العميل يستطيع سداد طلباته من خلال تطبيق “مكسب مدفوعات” والذى يمكن العميل ايضا من دفع فواتير المياة والكهرباء بسهولة كما يمكن الدفع عن طريق POS “مكسب مدفوعات”.

وأشارت السخاوي الى أن منصة مكسب اطلقت في 2018 وهي متواجدة في اغلب المحافظات وتستهدف خلال المرحلة المقبلة تقديم خدمتها في محافظات البحر الأحمر ،كما أن المنصة متواجد في السوق المغربي وذلك من خلال الاستحواذ على منصة” Waystocap الناشئة الى يقع مقرها فى المغرب، وتأسست فى عام 2015 وكانت جزء من برنامج Y Combinator لعام 2017، .

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.