“مانيكس” تقدم حلولا ذكية لتوفير 35% من إستهلاك الوقود في مصر

كتبتت:ريهام علي

أعلنت شركة مانيكس manex للحلول الذكية، عن توفيرها حلولا لتوفير استهلاك البنزين في مصر بنسبة تصل إلى 35 في المائة، من خلال ضبط عملية الإستهلاك ومراقبتها غبر تطبيق الشركة مانيكس الذكي على الهاتف المحمول ومتابعة الإستهلاك بشكل يومي وإسبوعي وشهري وأيضا بالرحلة الواحدة.

وقال محمد  عيد مدير تسويق لشركة مانيكس للحلول الذكية في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية FinTechGate إن الشركة تستهدف خلال العام الحالي زيادة عدد عملائها لتتراوح من 150 الى 200 عميل مقارنة بنحو 25 عميلا حاليا.

وأضاف عيد أن الشركة التى أطلقت في نوفمبر الماضي تتعامل مع شركات السياحة والنقل والشحن لافتا إلى أن نظام مانيكس يسمح بالربط مع الأنظمة الالكترونية للعميل والحصول على الفواتير والمعاملات وبيانات الموردين ، حيث يقوم النظام بارسال رسالة لحظية بكل معاملة بتفاصيلها لكل المخولين على النظام باستقبال تلك الإخطارات.

وأشار عيد إلى أن النظام يعتمد على وضع ملصق إلكتروني على كل مركبة وخلال عملية التزويد بالوقود يتحقق النظام من خلال الأجهزة المتوافرة في منافذ البيع ولا تتم إلا بوجودها مما يمنع فرص التلاعب، منوها بأن النظام متعاقد مع عدد كبير من محطات الوقود .

وأضاف أن نظام مانيكس يتيح تفعيل خاصية التقاط صورة لعداد الكيلومتر أثناء التزود بالوقود اجباريا لتمكن المشرفين من عمليات المراجعة دون الحاجة للتنقل بين المركبات، بالاضافة إلى إمكانية حساب معدل الوقود داخل كل سيارة عن طريق أخذ البيانات التعريفية كسعة خزان الوقود والحد الأدنى الخاص لكل 100 كيلو متر .

وأشار إلى أن الشركة تستهدف التوسع في الخدمات التى تقدمها لعملائها تتضمن ادارة و توفير أكبر قدر من المشتريات للعميل لتشمل قطع الغيار ومراكز الصيانة والمشتريات الأخرى كالأدوات المكتبية وأدوات النظافة والأثاث المكتبي والأدوات المساعدة كالحاسب الآلي.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.