«فاليو» تشارك في قمة أفريقيا للتكنولوجيا المالية 2023 بواشنطن

الدورة التاسعة للقمة

كتب:محمد نور
تشارك شركة فاليو الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمات الشراء الأن والبيع لاحقا – إحدى شركات المجموعة المالية هيرميس في فعاليات النسخة التاسعة من قمة أفريقيا للتكنولوجيا المالية Africa Fintech ، التي ستعقد غدا في العاصمة الأمريكية واشنطن.

التحول في صناعة التكنولوجيا المالية في أفريقيا

ويستعرض وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة فاليو خلال القمة، التحول الكبير في صناعة التكنولوجيا المالية في مصر وأفريقيا، فضلاً عن الاستراتيجيات المطلوبة لتطوير العلاقة الحالية بين أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية في مجالات التكنولوجيا المالية.
وانطلقت قمة Africa Fintech في عام 2018 بهدف جمع القضايا والاتجاهات وصناع التغيير الذين يؤثرون على النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في إفريقيا معا، وتعقد مرتين سنويا وتعد أكبر تجمع نصف سنوي لأصحاب المصلحة في التكنولوجيا المالية في القارة الأفريقية بمشاركة أكثر من 4000 من المسئولين وأصحاب القرار والخبراء من أكثر من 100 دولة.

أهداف القمة

وتهدف القمة إلى لتشكيل شراكات، وتعبئة الاستثمارات، وعرض الابتكارات، وصياغة السياسات نحو رؤية نظام بيئي أفريقي مزدهر للتكنولوجيا المالية مبني على روح التعاون، خاصة أن التكنولوجيا المالية يمكنها تغيير حياة الأفراد والاقتصادات الوطنية في إفريقيا من خلال الشمول المالي والنمو الاقتصادي المستدام.

روابط ذات صلة:
«فاليو» تحتل المرتبة الـ 15 في قائمة «فوربس» لأفضل شركات التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط لعام 2023
نمو إيرادات «فاليو» بنسبة 115% إلى 650 مليون جنيه في 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.