اتفاقية تعاون بين «مصرف ابوظبي الإسلامي مصر» و «شركة نيوافنيو» لتوفير برامج مميزة للتمويل العقاري

لتوفير حلول مصرفية وسبل تمويل تهدف الي التيسير على العملاء

كتب:محمد نور

وقع مصرف ابوظبي السلامي اتفاقية تعاون مع شركة نيوافنيو إحدى الشركات العقارية الرائدة، لتوفير خدمات التمويل العقاري لعملاء الشركة بأسعار عائد تنافسية، وفترات سداد تصل إلى 15 عاماً للعملاء الجدد أو الحاليين.

التيسير على العملاء

وتأتي هذه الاتفاقية في ضوء استراتيجية “مصرف ابوظبي الإسلامي مصر” وهي توفير حلول مصرفية وسبل تمويل تهدف الي التيسير على عملائها والاستفادة من خدمات التمويل العقاري..

وبموجب الاتفاقية، سيستفيد عملاء “الشركة ” من العديد من حلول التمويل العقارية وبأسعار فائدة تنافسية، سواء كان ذلك لشراء الوحدات العقارية سواء كانت سكنية او تجارية. وسيقدم مصرف ابوظبي الإسلامي مصر تمويل عقاري للوحدات السكنية بنسبة تصل إلى80 %، وبقيمة تصل إلى 15 مليون جم يتم سدادها خلال مدة تصل إلى 15 عاماً وتمويل عقاري تجاري أو إداري بنسبة تصل إلى70 %، وبقيمة تصل إلى 25 مليون جم ويتم سدادها خلال مدة تصل إلى 10 أعوام.

مساندة الشركات الرائدة

من جانبه، قال محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف ابوظبي الإسلامي مصر: “يسعدنا تقديم خدماتنا المالية ودعم الشركات التي تساهم في دعم قطاع التمويل العقاري ودفع مسيرة التنمية الاقتصادية في مصر بشكل عام فنحن نسعى دائما الي مساندة الشركات الرائدة في هذا المجال.

وتعليقاً على ذلك، قال أحمد الدسوقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة نيوافنيو: لطالما حرصنا في شركة ’ نيوافنيو ‘على العمل مع أبرز المؤسسات في مختلف المجالات لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات وأعلى مستويات من الكفاءة والجودة. ويأتي تعاوننا مع مصرف ابوظبي الإسلامي مصر انطلاقاً من المكانة المرموقة التي يتمتع بها باعتباره من أكبر البنوك التي تقدم الحلول المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة.

باقة برامج تمويلية متنوعة

ويحرص مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر على تقديم باقة من البرامج التمويلية المتنوعة المتوافقة مع احكام الشريعة، والتي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، وتسهم بفاعلية في ضخ التمويل اللازم للقطاعات المختلفة، لدفع عجلة الاقتصاد وتحقيق برامج التنمية الاقتصادية الشاملة. ويقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي على رأس تلك البرامج تمويل “تمليك” للتمويل العقاري بأسهل وأبسط الإجراءات.

 

روابط ذات صلة:
«أبوظبي الإسلامي مصر» يحصل على موافقة «المركزي» لإصدار بطاقة «تكة» مسبقة الدفع متوافقة مع الشريعة
أبوظبي الإسلامي مصر يستهدف تدشين بنك رقمي
128 مليون دولار تعاملات منصته الرقمية.. أبوظبي الإسلامي يفوز بجائزة أفضل سوق إلكترونية في الإمارات 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.