بنك QNB الأهلي يعلن مزايا وثيقة الرفيق المتقاعد من شركة QNB الأهلي لتأمينات الحياة

لتأمين مكافأة عند التقاعد

أعلن بنك QNB الأهلي عن إتاحة ربط شهادة أو وديعة واستثمار جزء من العائد في برنامج الرفيق للتقاعد المقدم من شركة كيو ان بي الأهلي لتأمينات الحياة الذي يساعد على تأمين مكافأة عند التقاعد.

سهولة الادخار
وأوضح البنك عبر صفحتة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن برنامج الرفيق للتعاقد يتيح للعميل سهولة الادخار  مع ما يتناسب مع دخله الشهري والفترة الزمنية التي تراها مناسبة.
استثمار طويل الأجل
وأضاف يعد برنامج الرفيق للتعاقد استثمار مضمون طويل الأجل مصمم خصيصا ليمكن العميل من توفير المبلغ الكافي ليتمتع بحياة كريمة عند التقاعد.
  اختيار قيمة القسط
وأشار إلى إمكانية الاستثمار بعملات مختلفة (الجنيه أو الدولار)،مع اختيار العميل قيمة القسط الذي يود أن يدخره على المدى الطويل.
وأوضح أن وثيقة الرفيق للتقاعد تتميز  بدفع قيمة وثيقة التقاعد لمالك الوثيقة عندما يصل لسن التقاعد (اختياريا بحد أقصى 65 سنة).
كما أنها تتميز بالتغطية التأمينية في حالة الوفاة أو العجز الكلى حيث تدفع الشركة إلى المؤمن له أو المستفيدين مبلغ التأمين أو مبلغ المدخرات المتراكمة أيهما اعلى طبقا لشروط الوثيقة.
إضافة مبالغ مالية
ونوه بأنه يمكن إضافة مبالغ مالية أخرى خلال
سريان وثيقة التأمين لزيادة رصيد حساب الاستثمار.
18 عاما
وأوضح أنه للاشتراك بوثيقة الرفيق للتقاعد يجب
ألا يقل سن المؤمن عليه عن 18عاما ولا يزيد عن 54 عاما عند بداية التامين، بينما سن مالك الوثيقة لا يقل عن 21 عاما.
وأضاف أن الحد الأدنى للقسط الشهري 350 جنيها مصريا أو 50 دولار أمريكي.
وأكد أهمية ألا تقل فترة سريان الوثيقة عن 10 سنوات لافتا إلى أن الأقساط تدفع حسب دورية السداد المقررة (شهري، ربع سنوي، نصف سنوي، سنوي).
وأكد البنك أن هذا المنتج التأمينى يتم تقديمه من خلال شركة كيو إن بي الأهلي لتأمينات الحياة، وهي المسئولة عن الوفاء بالتعويض التأمينى حال استحقاقه، وتسري بشأن التأمين شروط وأحكام التعاقد الواردة بوثيقة التأمين التي تصدرها الشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.