غدا..بدء التداول على أسهم أول شركة للتكنولوجيا المالية يتم قيدها بورصة أبوظبي

شركة MBME لخدمات المدفوعات 

كتب: سيف المحمودي

أعلنت مجموعة “أم. بي. أم. إي MBME Group”، أكبر منصة لخدمات المدفوعات في دولة الإمارات، أنها ستُدرج أسهمها في “سوق نمو” التابع لسوق أبوظبي للأوراق المالية.

بهذه الخطوة تصبح مجموعة “MBME” بذلك أول شركة للتكنولوجيا المالية يتم إدراجها في الأسواق المالية في دولة الإمارات، ومن المقرر أن تتم عملية الإدراج في 17 أبريل الجاري.

وستعمل مجموعة “أم. بي. أم. إي” على توسيع محفظة عروضها والدخول في قطاعات وأسواق جديدة، وتعزيز نطاق توسعها وتمركزها الجغرافي ليشمل مناطق أخرى، فضلاً عن تحويل أكشاك نقاط اللمس الذكية إلى تقنيات الواقع المعزز والمختلط والافتراضي.

وستوظف مجموعة “أم. بي. أم. إي” عائدات زيادة رأس المال للمضي قُدُماً في توسعها عالمياً، وتعزيز تكامل محفظة أعمالها عبر إضافة خدمات ومنتجات جديدة.

وقال علي محمد سعيد البادي الظاهري، رئيس مجلس إدارة مجموعة “أم. بي. أم. إي”: “نحن على ثقةٍ بأن خطتنا للإدراج في السوق ستسهم في تشجيع الشركات الأخرى على تبني ومواكبة العديد من التطورات الرقمية”.

وأضاف: سنتمكن من خلال الإدراج في “سوق نمو” من تقديم هامش أعلى للربح ومنتجات وخدمات مبتكرة للعملاء الجدد والحاليين في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، مع تطوير خبراتنا التكنولوجية الرائدة في السوق.

وتعد مجموعة “أم. بي. أم. إي” أول منصة متكاملة للمدفوعات عبر الإنترنت في دولة الإمارات، تقدم خدمات تحصيل المدفوعات لمؤسسات القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى عملاء التجزئة.

من جانبه.. أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية إدراج أسهم مجموعة “أم. بي. أم. إي” شركة مساهمة خاصة للتداول في السوق.

وقال السوق، في تعميم اليوم إن التداول على أسهم الشركة سيكون ضمن السوق الثاني “نمو” اعتبارا من غدا الموافق 17 أبريل الجاري.

و”أم. بي. أم. إي”، هي منصة لخدمات المدفوعات في دولة الإمارات، وتتيح محفظةً من خدمات المدفوعات والتحصيل للجهات الحكومية والخاصة.

يذكر أن “سوق نمو”، الذي حل محل “السوق الثاني” في سوق أبوظبي للأوراق المالية اعتباراً من أبريل الماضي، يتيح للشركات الخاصة تعزيز قيمة علامتها التجارية والارتقاء بمعايير الحوكمة المؤسسية لديها، إلى جانب الاستفادة من فرص جديدة لتوسيع قاعدة المستثمرين وتحسين تكلفة رأس المال وتوسيع شبكات أعمالها.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.