«جيان» تطرح أول بطاقة هدايا رقمية في الإمارات

يمكن إعادة تعبئتها من جميع محلات سوبر ماركت وهايبر ماركت جيان

كتب: سيف المحمودي

أعلنت علامة جيان التابعة لمجموعة جي إم جي، عن طرح بطاقة هدايا جيان في جميع متاجر سوبرماركت وهايبر ماركت جيان في الإمارات، البالغ أعلنت علامة جيان التابعة لمجموعة جي إم جي، عن طرح بطاقة هدايا جيان في جميع متاجر سوبرماركت وهايبر ماركت جيان في الإمارات، البالغعددها 18 متجراً.

وتأتي هذه الخطوة لتلبية احتياجات العملاء في عيد الفطر المبارك وغيره من الأعياد والمناسبات المميزة مثل عيد الأضحى وأعياد الميلاد والاحتفال بالذكرى السنوية للزواج وغير ذلك.

وتتيح بطاقة الهدايا متعددة الاستخدامات، خياراً مثالياً للمتسوقين الذين لا يجدون الوقت الكافي لشراء هدية، حيث توفر لهم مرونة كافية لتقديم هدايا قيمة لأفراد العائلة والأصدقاء.
وتتوفر البطاقة ضمن شكلين، نسخة رقمية وبطاقة عادية، ويمكن استخدامها في جميع محلات سوبر ماركت وهايبر ماركت جيان، كما بمقدور حامل البطاقة إعادة تعبئتها.

ويمكن شراء كل من البطاقات العادية والرقمية بحد أدنى للرصيد مقداره 50 درهماً، وتفعيلها في المتجر، مع إضافة النسخة الرقمية إلى محفظة الهاتف المحمول. وبإمكان المتسوقين أيضاً شراء بطاقات رقمية من الموقع الإلكتروني المخصص لبطاقات الهدايا (geantuae.ogloba.com) وبمجرد تحميلها أو إعادة تحميلها، تكون صالحة لمدة 12 شهراً.

ويوفر الموقع الإلكتروني ميزة رائعة لإضافة لمسة شخصية إلى بطاقة الهدايا، مع إتاحة الفرصة للاختيار من بين مجموعة كبيرة من الصور والرسائل لإرفاقها مع البطاقة، كما يمكن من خلال الموقع تتبع رصيد البطاقة أو شراء المزيد من البطاقات.
وتعليقاً على طرح بطاقات الهدايا، قال مارك لوران، مدير التجزئة والمنتجات الاستهلاكية، في جي إم جي: “يتوقع المستهلكون المتميزون الحصول على العديد من الوسائل العملية التي تلبي متطلبات العصر الحديث، وتمكنهم من شراء بطاقات الهدايا العادية والرقمية وإهدائها شخصياً أو عبر البريد الإلكتروني، والتي يمكن استخدامها للتسوق في أي وقت. وقد تم تصميم بطاقة هدايا جيان لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء، مع الأخذ بالاعتبار توفير مزايا مريحة وعالية القيمة للمتسوقين”.

وأضاف: “تشكل بطاقات الهدايا خطوة مهمة ضمن جهودنا المتواصلة لتوسيع نطاق تواجدنا، وتعزيز حضورنا في جميع المناطق بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تؤكد التزامنا الثابت تجاه العملاء، ومنحهم حافزاً إضافياً لزيارة متاجرنا والاستمتاع بشراء المواد الغذائية الطازجة والمنتجات المحلية والمستوردة، والعديد من أصناف اللحوم، وتشكيلة واسعة من الأطعمة العالمية، والمستلزمات اليومية، إضافة إلى الأجهزة الكهربائية المنزلية وغيرها من المنتجات.”

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.