شركة فلايكسوفت الإماراتية الناشئة تجمع 55 ألف دولار

تستخدمها في تسويق علامتها التجارية

المصدر:وكالات

أعلنت شركة فلايكسوفت الإماراتية الناشئة عن نجاحها في جمع 55 ألف دولار كتمويل أولي من مستثمرين ملائكيين، وذلك بهدف تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والحضور الإعلامي للشركة.

وتوفّر منصة فلايكسوفت الابتكارية حلّاً شاملاً لإدارة عمليات صالونات التجميل والمنتجعات الصحية. حيثُ صُمّم البرنامج لمساعدة الأعمال في تبسيط عملياتها، من خلال تقديم ميّزات مثل حجوزات المواعيد ونقاط البيع وإدارة سجلات العملاء والتسويق الآلي والتكامل مع وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج الولاء وإدارة المخزون وإدارة الفريق.

كما تخطط فلايكسوفت لإطلاق الإصدار التجريبي الأول من برنامجها لحجوزات SAAS في مايو 2023، وستبدأ في تسجيل وتوقيع اتفاقيات مع العملاء اعتبارًا من مايو في السوق الإماراتي والخليجي.

وتهدف الشركة إلى أن تكون أول برنامج لحجوزات صالونات التجميل يوفر نطاقًا تنافسيًا في الأسعار ونموذج اشتراك شهري.

وسيشمل الإطلاق الأول تطبيقات الهاتف المحمول لنظامي التشغيل أندرويد و iOS وسوقًا إلكترونيًا ونظامًا لإدارة العلاقات مع العملاء ووحدة للتكامل وبوابات الدفع وتطبيقات الحجوزات والموظفين، وفي المرحلة الثانية، ستطلق فلايكسوفت مُنشئ مواقع ووحدات للمحاسبة والمالية والموارد البشرية.

وعمل إبراهيم، مؤسس فلايكسوفت، في نفس الصناعة لمدة 15 عامًا في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث عمل مع العديد من شركاء التكنولوجيا واستشار مع قادة السوق الحاليين في نفس القطاع، مما أدى إلى توفير خبرة ونصائح قيّمة لمساعدة في بناء الشركة.

وتتطلع فلايكسوفت إلى إحداث ثورة في صناعة صالونات التجميل والمنتجعات الصحية من خلال توفير حل شامل لتبسيط عمليات الأعمال وتحسين تجربة العملاء، ومن خلال هذا التمويل الأولي، تتمتع الشركة بفرصة لتحقيق تأثير كبير في الصناعة وتقديم مستوى استثنائي من الخدمة لعملائها.

اقرأ أيضا…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.